المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناشئة العراق يواجه نظيره السوداني في اقتتاحية البطولة العربية بكرة القدم اليوم



عاشق عيونك
15-07-2011, 05:41 PM
ناشئة العراق يواجه نظيره السوداني في اقتتاحية البطولة العربية بكرة القدم اليوم


15/07/2011 10:51


بغداد 15 تموز / يوليو (اكانيوز)- ذكر عضو اتحاد كرة القدم العراقي اليوم الجمعة، ان منتخب العراق للناشئين بكرة القدم سيواجه نظيره السوداني في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الاتحاد الدولي بمدينة جدة السعودية في افتتاحية البطولة العربية للناشئين بكرة القدم.

http://www.alforat.org/imgcache/2/2664_alforat.org.jpgوقال نعيم صدام لوكالة كردستان للانباء (اكانيوز) اليوم الجمعة ، ان منتخب العراق للناشئين انهى كافة استعداداته وبات جاهزا لمباراته امام نظيره السوداني اليوم،في افتتاحية البطولة العربية للناشئين بكرة القدم التي تضيفها السعودية للمدة من الرابع عشر ولغاية السابع والعشرين من الشهر الحالي" .

وأوضح ان "منتخبه يسعى للحصول على نقاط المباراة الاولى والتواصل في النتائج الايجابية في المباريات المقبلة"،مضيفاًان "منتخب الناشئين سيواجه الاثنين المقبل في مباراته الثانية نظيره المغربي ، في حين سيلاقي في مباراته الاخيرة ضمن منافسات الدور الاول من البطولة امام منتخب الجزائر يوم الخميس المقبل ".

وبين ان" 22 لاعبا يمثلون منتخب العراق للناشئين في البطولة العربية هم ليث تحسين وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? محمد وبشار عبد الرضا وعلاء علي ووليد خالد ومحمد خزعل ومحمد سلام وحسين فاضل ومرتضى جاسم ومصطفى الامين علي وشيركو كريم وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد العباس وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ماجد وحسين جاسم وياسر عمار وفهد كريم وسامر ماجد ومصطفى سمير ومحمد شاكر وعلي عبد الحسين واسامة سليم ومهدي عبد الزهرة".

فيما تالف الوفد الاداري المرافق للمنتخب خلال البطولة العربية من كاظم محمد سلطان رئيسا للوفد ، وباسل مهدي مشرفا على المنتخب وعلي هادي مديرا للمنتخب، وموفق حسين مدرب يساعده foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جمعة، وشيت جاسم مدرب حراس المرمى، وسعد حسين طبيبا وطاهر حسن معالجا، وصباح مجيد اداري .

وكانت القرعة اوقعت المنتخب العراقي في البطولة العربية الى جانب منتخبات المغرب والجزائر والسودان.

بريئةٌ فِي الهَـوَى
15-07-2011, 05:57 PM
خبر حلوو

ثاااااانكس ,,,

اسعد الغريب
17-07-2011, 04:17 AM
شكرررررررا حب على نقل الخبر

الحائرة
17-07-2011, 10:56 AM
شكرا اخى الغالي للخبرية الرياضية الحلوة
تحياتى وودى لك

«آحمـد آلعفجآوٍيِّ»
30-07-2011, 12:25 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااا