المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ◄█▓▒ الابًــِرٍاجْ الٍْيُومَِ الاربعاء 27 || 7 || 2011 ░▒▓█► ‏



»|| مـٱمـوږ ٲلـﭛـصـڔآﯘيـے ||«
27-07-2011, 12:23 PM
مســــــــــاء الورد يا احلى ورود بالمنتدى

هاي ابراجكم.... نورونا بالردود






الحمل
الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10




الثور
تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10




الجوزاء
الاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10




السرطان
يوم جيد يا عزيزي السرطان و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10




الأسد
يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10




العذراء
حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10




الميزان
يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10




العقرب
يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10




القوس
ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من5 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10




الجدي
الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10




الدلو
لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10




الحوت
انه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على اشخاص قد يهمونك في المستقبل
نسب النجاح لهذا اليوم







وهاااااااااااااااي همين.....حبايب



http://www.alforat.org/imgcache/2/4480_alforat.org.gifالحمل


مهنيا:تتسم بالعناد اليوم و الرغبة على فرض آرائك مهما كانت النتائج عاطفيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في مناقشة المواضيع مع الحبيب و لا داعي للعصبية.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4481_alforat.org.gifالثور


مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4482_alforat.org.gifالجوزاء


مهنيا:حياتك المهنية تسير بشكل أفضل و في الهدف الذى رسمته عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك و الا تركك.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4483_alforat.org.gifالسرطان


مهنيا:عليك أن تركز هذه الفترة على اتباع مصالحك عليك أن تعرف ما هو المناسب و أن تتبعه عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4484_alforat.org.gifالأسد


مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4485_alforat.org.gifالعذراء


مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ عاطفيا:تصرفات الحبيب تدفعك الى الغضب و العصبية.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4486_alforat.org.gifالميزان


مهنيا:تشعر أن معنوياتك ليست على ما يرام اليوم بعض رفض أحدهم لمشروعك الجديد عاطفيا:.عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4487_alforat.org.gifالعقرب


مهنيا:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف في لامبالاة خلال هذه الفترة.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4488_alforat.org.gifالقوس


مهنيا:تبحث اليوم عن مصدر قادر على تمويل مشروعك الجديد عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4489_alforat.org.gifالجدي


مهنيا:عليك أن تحافظ على الوضع المادي التى تمر فقد تكون الأوضاع الاقتصادية صعبة خلال الفترة القادمة عاطفيا:حاول أن توفق بين عملك و حياتك العاطفية.
http://www.alforat.org/imgcache/2/4490_alforat.org.gifالدلو


مهنيا:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور عاطفيا:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب التفكير في الماضي.

http://www.alforat.org/imgcache/2/4491_alforat.org.gif
الحوت


مهنيا:تبدو متألقا اليوم في مجال عملك فلا أحد يستطيع
عاطفيا..عليك التحلي بالصبر مع من تحبهم





تحياتي لكم
ودي وتقديري

ايليا الغانمي
27-07-2011, 12:47 PM
شكرآ حبيبي ع النقل الجميل
تحياتي لك