المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبراج اليوم الجمعة 9/9/2011



زهــراء
09-09-2011, 03:28 AM
الحمل (21 آذار - 19 نيسان):

تخطو خطوات إيجابية إلى الأمام وتقوم بالمناسب لتمدّ جسور التواصل مع الآخرين، هناك أفعال صادرة عنك مدروسة جيّداً وربّما تعلمت من الماضي كيف تتقن فن الكلام، تتحسّن حياتك الاجتماعيّة أكثر وربّما تتمّ زيارتك من قبل أحدهم، تتفاهم مع الأصدقاء وتلتزم بالعلاقات العذرية.


الثور (20 نيسان - 20 أيّار):

لا تبدي غضبك بشدّة كبيرة، أخفِ بعضاً من انفعالاتك ولا تزيد منها ومن تصرّفاتك السيّئة، ابتعد عن الأكل بشراهة وحافظ على سلامتك الصحيّة والهضميّة، أيضاً ابتعد عن تبديد الأموال والمصاريف، لا تُغالِ في إعطاء الأوامر وادرس حركاتك قبل أن تبديها في مهنتك محافظاً على سمعتك.


الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

«ساتورن» و«القمر» يشكّلان طالعاً جيّداً لتحقّق رغبة مع امتلاء بالطموح والتخطيط والتهديف، ربّما تلتزم بدراستك أو تسير على نهج مستقيم أو تتعامل مع أشخاص ناضجين أو كبار في السّن لإنجاح خططك أيّها الجوزاء، لديك رغبة في زيادة علومك وثقافاتك واهتماماتك وإبداعاتك.


السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):

لا تسهر كثيراً مع الأصدقاء واهتمّ قليلاً براحة عينيك، قد تكون حياتك الاجتماعيّة صاخبة وتكثر من الشراب والطعام واللهو أيضاً، تمتاز بالقوّة والسيطرة على الظروف أيّها السّرطان، تتقرّب من والديك وتعاملهما بإحترام، أو أنّك تحصل على ما تريد منهما فتشعر بالرضا والسعادة.


الأسد (23 تمّوز - 22 آب):

تتعرّض لبعض الخصومات والمنازعات العابرة، كما قد تعود قضيّة قديمة عالقة سيّئة ومُعيقة لأعمالك أو مُهينة لسمعتك ومقامك بين الناس، ابتعد عن إكثار غرورك أو تكبّرك، قد تُعيد النظر بشأن مهمّة ما أو شغل، وهذا التفكير المُحاذر قد يسبّب لك مشاكل مع الشركاء أو الزملاء في العمل.


العذراء (23 آب - 22 أيلول):

تعيد ترتيب أوراقك من جديد وتلجأ إلى التعديل أو التحديث، قد تفاجئك بعض الأعمال أو المسؤوليات فتُعيقك عن أعمال أهم كسفر، أو تبعدك عن دراستك أيّها العذراء لفترة قصيرة، أو تُغضبك في هذا الوقت غير المناسب للغضب، حاذر الانفعالات الشديدة فقد تُتعب نفسك يا عزيزي.


الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):

«القمر» في بيتك الخامس، أيّ في برج الدلو منذ البارحة بعد الظهر، فتحمّس أيّها الميزان لتغيير جديد وجميل، تتعامل مع الآخرين بنظام وإعطاء كلّ ذي حقٍّ حقّه، قد توقّع أيضاً على عقود أو مستندات، أنت تعبر الطريق بوسائل قانونيّة وبحذر شديد وبتمعّن، حضّر نفسك لنجاح إبداعك الفنّي.


العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):

يُعارضك الزوج أو الشريك في شيء ما تُقرّره، أو هو أحد الأشخاص المحيطين بك، حاذر إذاً فرض الأوامر والتعقيدات واحترم آراء الآخرين، لا تكن متكبّراً زيادة عن اللازم، قد تتعرقل بعض المشاريع أو الإنجازات كزواج أو أنت تعيد النظر في علاقة ما، كن جاهزاً لأيّ خطر ناجم عن تعاليك.


القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):

استغلّ الظروف لصالحك عزيزي القوس، تتعزّز المواصلات والمحادثات الهاتفية فيما بينك والآخرين، تلتقي بأصدقاء قدماء أو يزورك أحدهم وقد كان غائباً منذ فترة طويلة، تُجري اتّصالاتك ومكالماتك بثقة وتزداد بالحكمة والذكاء، تريد أن تكون فضولياً وعارفاً لكلّ كبيرة وصغيرة هذا اليوم.


الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):

قد تحتاج إلى بعض النقود حتّى تتمكّن من تجسيد أحلامك على واقعٍ ملموس، وربّما تقوم بتبذيرها على أشياء غير هامّة تبعدك عن الحياة المهنية والصّاخبة لكي تتسلّى وتتلهّى بممارسات أُخرى، حافظ على وقتك إذاً وتذكّر أنّ الوقت كالسيف، عُد على واقعيتك اليوم ولا تبدي طيشاً.


الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):

أنت حكيم وواعٍ وذكيّ أيضاً، وتعرف ماذا تريد بالضبط، تستطيع اليوم أن تضع جدولاً لأعمالك ومشاريعك، إذا أردت أن تحقّق زيادة في سعة اطّلاعاتك وتنقّلاتك فستتّبع أساليب مشروعة، تتحلّى بالقوّة والحماسة فـ«القمر» في برجك يمدّك بالطاقة المرّيخية والشجاعة غير المُنقطعة.


الحوت (19 شباط - 20 آذار):

يزعجك تصّرف أحدهم، تنتظر ربّما مكالمة هاتفية لا تتمّ، أو زيارة أحد الأشخاص فلا تجده، أو أنّ ما يجري حولك سيّءٌ تماماً حيث لا أحد يستطيع أن يفهمك، حاذر أن تقيّم الناس من جديد لتنتقي أحسنهم، فقد يسبّب ذلك بعض الحساسيات التي تجعلك منزوياً وحيداً حزيناً، حاذر الخلافات.


مولود يوم 9-9

نظامي 100 %، يكره مخالفة القانون ويحبّ الوطن، لا تُهمّه الحداثات بقدر ما تُهمّه التقاليد والعادات، يجد صعوبة في إنجاح مشاريعه بسبب عصبيّته المتزايدة، لا ينسجم مع الظروف بسهولة فهو الكائن الكاره للأعمال الكثيرة البسيطة، يحبّ الأشياء المختلفة وقد تحمل له الأسابيع القادمة نجاحاً مالياً.





تحياتي

ابن العراق الفراتي
10-09-2011, 05:38 PM
:66 (46)::66 (46)::66 (46):تحياتي الى الاخت زهراء ربي يحفظج:66 (46)::66 (46):
اني برجي الحمل وكله صحيح عاشت اديج
:2::2::2::2:

ايليا الغانمي
10-09-2011, 05:40 PM
شكرآ اختي العزيزه زهراء ع نقل التوقعات
تحياتي وتقديري