المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفلة تنزف من يدها ورأسها وكل جسمها



tarektop
14-09-2011, 11:54 PM
فيديو لطفلة تنزف من يدها ورأسها وكل مكان في جسمها 50 مرة في اليوم.. وعائلتها تتألم لعذاب ابنتهم

يبتلي الله الإنسان بالمرض لاختباره على الصمود والصبر، فهو محنة يتبعها منحة وتفريج للهم ودرأ لمخاطر قد تكون أكبر بكثير من التي يعاني منها.. وهي حكمة المولى وتقديراته الكونية التي بدونها تختل الموازين.

http://www.alforat.org/imgcache/3/12908_alforat.org.jpg



حيرة كبيرة أصابت الأطباء في العالم بعدما شاهدوا الطفلة الهندية توينكل دويفيدي البالغة من العمر 14 عاما بسبب إصابتها بمرض غريب لم يحدث من قبل.

http://www.alforat.org/imgcache/3/12909_alforat.org.jpg



الطفلة تعاني من مرض نزيف الدماء من كل أجزاء جسدها من أنفها وقدميها، ومنبت شعرها، ورقبتها، بل ومن عينها دون وجود أي قطع في الجلد إثر نزيف هذه الدماء.

http://www.alforat.org/imgcache/3/12910_alforat.org.jpg



وتنزف الطفلة توينكل المتواجدة في مستشفى "مومباي" الدماء من جسدها حوالي 50 مرة في اليوم الواحد، قائلة في حزن: "أنزف من عيني ومن كل مكان في جسدي حتى أذني، وأشعر بالتعب عندما يبدأ النزيف، ويصيبني الصداع نتيجة ذلك"

http://www.alforat.org/imgcache/3/12911_alforat.org.jpg



وتوجه على الفور جورج بوكانان أحد الأطباء الذين لهم باع في أحد المستشفيات الأمريكية الرائدة في مجال الدم لدى الأطفال للنظر في هذه المشكلة التي توقف عندها الأطباء الهنديين طويلا، ليؤكد أنه لم يرى هذا الأمر من قبل طوال تاريخه الطبي الطويل، مبدياً في الوقت نفسه تعجبه الشديد واهتمامه لايجاد حلولاً لها.

http://www.alforat.org/imgcache/3/12912_alforat.org.jpg



وصدم الطبيب لعدم وجود أي مكاناً للجرح بعد انتهاء نزيف الطفلة، فلم يجد أية قطع جلدي أو علامات لجروح أو حتى إحمراراً ليزداد ذهولاً فوق صدمته، موضحاً أن الدماء تتسرب عبر الجلد السليم وهو الأمر المثير للإندهاش أيضاً.

http://www.alforat.org/imgcache/3/12913_alforat.org.jpg



وقالت توينكل: " أريد أن أذهب إلى المدرسة والحصول على حياة طبيعية، خاصة بعد تخلفى عن عامين دراسيين بسبب النزيف الذي يصيبني دائماً ". بينما قال والدها العامل بالسكة الحديد: "هذا أمر مخيف للغاية بالنسبة لطفلتي ولأسرتي، نحن نريد فقط مساعدة ابنتنا في الحصول على العلاج السريع لهذه المعاناة".

http://www.alforat.org/imgcache/3/12914_alforat.org.jpg



ومن جانبها أوضحت والدة الطفلة توينكل والتي تدير صالوناً للتجميل في الهند أنها تصلي ليل نهار حتى يتم شفاء ابنتها المسكينة، متابعة: "إنه يؤلمني بشدة أن أراها بهذا الشكل تتعذب، وأشاركها آلامها تخفيفاً عنها".

http://www.alforat.org/imgcache/3/12915_alforat.org.jpg



وأجرى الدكتور بوكانان وفريقه سلسلة من الاختبارات بعد رصد الطفلة وتسجيل كيف يبدأ النزيف عبر كاميرات، ليشير إلى أن صفائح الطفلة الدموية لا تلتحم ببعضها البعض بشكل صحيح في جسدها الأمر الذي يضع أمامنا تفسيراً مبدئاً لهذا النزيف المتواصل.. ومن المقرر أن تتجه عائلة الطفلة المريضة الذين يدينون بالهندوسية إلى الاستحمام في نهر الجانج طلباً للشفاء.

لمشاهدة فيديو الطفلة التى تنزف دماء

للمشاهدة من هنا (http://www.topteamclub.net/link/239847066025/)