المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيتي عازم على التعاقد مع تياغو سيلفا قبل البارسا



برشلوني1
14-11-2011, 03:18 PM
http://estaticos.sport.es/resources/jpg/7/9/1321274576897.jpg




النادي الأنجليزي "مانشستر سيتي" عازم في توفير كل الجهود عندما تتفح سوق الأنتقالات الشتوية في شهر "يناير" المقبل والحصول على خدمات البرازيلي ومدافع الميلان "تياغو سيلفا" قبل الوصول إلى نادي "البارسا" هو الأخر الذي أبدى أهتمامه بالحصول على توقيع وخدمات اللاعب من أجل المستقبل القريب .

وعلى الرغم من النتائج الجيدة التي يقدمها نادي "السيتي" في هذ الموسم الأ أن المدرب الإيطالي "روبرتو مانشيني" لن يعارض بشأن قدوم أفضل المدافعين "تياغو سيلفا" الذي يمر في أوج عطاءاته مع النادي "الروسونيري".

"تياغو سيلفا" إبن الــ 17 عامآ قد أصبح للاعبآ أساسيآ في التشكيلة الأساسية للفريق "الروسونيري" بقيادة المدرب "ماسيميليانو أليغري" ولذلك فأن خروجه لن يكون سهلآ من "السان سيرو" وخصوصآ أن اللاعب قد جدد عقده مع النادي حتى عام 2016 .

وقد أبدى نادي "البارسا" بالحصول على خدمات اللاعب في أكثر من مرة تحديدآ في الصيف العام الحالي ، ولكن الأسباب الأقتصادية للنادي لم تسمح له بالتعاقد مع المدافع الشاب بالإضافة إلى قيمة المبلغ التي عرضه نادي الميلان ، حيث لاتقل عن 30 مليون يورو .

ومع العلم فأن نادي "البارسا" قد عانى من أصابات العديد من المدافعين كــ القائد "كارليس بويول" وشريكه "جيرارد بيكيه" وأيضآ الفرنسي "إريك أبيدال" حيث لعب النجم الأرجنتيني " خافيير ماسكيرانو" دورآ هامآ في هذا المركز والسبب يعود لهذا كله هو "تقشف" الرئيس "ساندرو روسيل" الذي لايريد صرف الأموال في التعاقد مع بعض اللاعبين والأعتماد فقط على المواهب الشابه أمثال "فونتاس" و" مارك بارترا"و"مونييسا" .

سبورت (http://www.sport.es/es/noticias/barca/city-quiere-fichar-thiago-silva-antes-que-haga-barca-1220686)