المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـ El Confidencial تكشف ما يجري بسريّة : البرازيلي نيمار برشلوني في 2014 ..!!



برشلوني1
14-11-2011, 03:35 PM
http://www.defensacentral.com/userfiles/2011/Nov_14/neymar,%20rueda%20prensa,%20santos_82_ampliada.jpg


يتواصل الحديث عن تجديد نيمار مع سانتوس وحول السبب الذي أدى إلى التجديد حتّى عام 2014. فكما ورد في El Confidencial اليوم أنّ البرشا ليس فقط وراء هذه العملية، ولكن قد وصل فعلًا إلى اتفاق مع البرازيلي من أجل أن يحط رحاله في الكامب نو عام 2014 ..!

استنادًا إلى هذه المعلومات، أكد ساندرو روسيل إجراءه لـ اتصالات مع البرازيلي لإجهاض عمليّة وصول المهاجم إلى ريال مدريد وختم وصوله إلى برشلونة يمكن أن يحدث في نهاية عقده الحالي. كل ذلك بفضل أندريه خوري، مستشار أسرة نيمار بعد إقالة فاغنر ريبيرو، وهو من وضع خطّة تتعلق بـ روسيل ونجم سانتوس ..!

علاقة لابورتا للمرحلة الثانية في البرازيل مع المسؤول التنفيذي في شركة نايك في الأشهر الأخيرة كانت سريّة وتشير إلى أنّ خوري حضر في برشلونة ثلاث مرات ودعي في الكامب نو. كانت هناك تعليمات من روسيل للقضاء على أيّ تجعل نيمار يلعب تحت إمرة خوسيه مورينيو ..!

احتمال بقائه في سانتوس حتى عام 2014 كان أكثر ما دعا اللاعب للنظر إلى عرضِ برشلونة، وهو العرض الذي من شأنه أن يوصل اللاعب إلى الكامب نو في صفقة انتقال حرّ في 30 يونيو2014 ، وتعويضًا عن الاتفاق فإن اللاعب لن يذهب لـ ريال مدريد وساندرو روسيل يعتزم دفع مبلغ من شأنه أن يكون نحو 15 مليون يورو فقط .. !

وبالتالي فإن رئيس سانتوس سيضمن الفوز في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات الرئاسية لـ نادي سانتوس، وهذا أيضًا سيجلب المكاسب في القدرة التنافسية للفريق ، والحصول على عدد من المستثمرين الجدد إذا استمرّ نيمار. صفقة دي أوليفيرا، سـ تغلق الباب على ريال مدريد، والنادي لا يبدو أن لديه الكثير من التعاطف ...