المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرات تؤرقني جدا .....



نظرات تؤرقني
07-12-2011, 05:26 PM
علمت ان الحزن ياتي من بعدك ...وانه يقتل مشاعري ويميت عواطفي .. تبقى نظراتي تؤرقني (http://www.hesn-3.com/vb/f63/).. لا حياة فيهما .. التفت في كل اتجاه ولا اجد اي حياة ؟؟؟ كل شيئ مات بعد فراقك .. حتى هذا العيد ماهو عيد وكل الابتسامات لا تروقني .. لا تعلمين ولن تعلمين وليس لديك الطاقة الكافية لتتحملي رؤية معاناتي ؟؟ وانا الذي اعلم الناس الصبر ؟؟ خانتني قواي امام هجرك .. امشي في الشوارع انظر بأسى وحزن ولا ادري نظراتي اين تتجه ؟؟ ولا اعرف عيناي اين تنظران ؟؟ ولكني امشي ولا اعرف كيف امشي .. قدماي يحركهما حزني وكأبتي وشرودي .. تترقرق مدامعي ولن استطيع ان اطلق سراحهما ؟؟؟ ليس من كبريائي ولا من رجولتي ؟؟ بل لكي ابقى قويا واستمر بالحياة .. الملل الذي خلفه هجرك يحبب الي الموت ؟؟؟ وماذا تنفع هذه الكلمات.. سأمت من كوني وحدي .. بلياك تفهت حريتي ووجودي ... اليس هذا غريب في العيد اعيش هكذا شعور ... مللت وسأمت من التجول وحدي سارحا في ضباب حزني وغمام همي ... وما زالت يدي على خدي كأني يتيم ؟؟؟ وماذا بعد يفعل بي هجرك ؟؟؟ سأعود الى منتداي ... اشكو اليه معاناتي ؟؟ وما الفائدة .. وكل ما في منتداي مثل هجرك حزين .. هذه الكلمات لا تكفي للعزاء ولا للمواسات .. لكنها اضعف ما قدرت عليه بسببك .. سأبقى مجرد نظرات (http://www.hesn-3.com/vb/f63/)شاردة واهنة ضعيفة مغلوبة نظرات (http://www.hesn-3.com/vb/f63/)تؤرقني (http://www.hesn-3.com/vb/f63/).http://www.hesn-3.com/vb/images/smilies/tears.gif (http://www.hesn-3.com/vb/hesn36136/)http://www.hesn-3.com/vb/images/smilies/tears.gif (http://www.hesn-3.com/vb/hesn36136/)

بقلمي الخاص

فاتن وهيب شاعرة المنتدى
07-12-2011, 06:43 PM
التقينا صدفة لم نرسم للقاء

لم نفكر كيف وامتى سنلتقي

جمع القدر بين قلبينا

منذ اللحظة الاولى

قابلتك فكانت

معاك بداية عشقي الابدي

جمعت فيك كل جمال الكون

عشقت فيك احلامي وامنياتي

فلا تجعل الهجر حليفي

وكفاك ان تجرح كبريائي

قابلتك واصبحت لي كل المنى

شعرت الامان في عينيك

عشت الدفء في قلبك

دقت معك معنى الحب والحنان

فلما الهجر ولما البعد حبيبي ؟

الا تعلم ان هجرك يقتلني

لا تظلمني فأن الظلم منك يحرقني

اني احببتك بكل كياني

وعشقت الحب من اجلك

عشقت اسمك ورسمك

سكوتك وهمسك

وعشقت هجرك وصدك

رفقاً بك حبيبي فأنك تسكنني

وهبتك كل سنين عمري

وهبتك قلبي وروحي

لانك حبيبي سر وجودي

وسر هنائي

فمهما طال صدك لن انساك

ولن يسلىّ قلبي هواك

ابو فاطم
07-12-2011, 06:48 PM
شكرا لكم مبدعنا الرائع
خاطرة عذبة تشبه قلبك الجميل
ننتظر عطائك المميز دائما
لك مني اجمل تحية

نظرات تؤرقني
07-12-2011, 06:55 PM
نعم هكذا تتلمس كلماتك حروفي ... وهكذا يخط قلمك متصفحي .. مشاعر لا تصدها حدود ولا تمنعها عقبات .. لك ودي وتقديري ست فاتن ... جميل ما سطرت بقلمك ..مع شكري الاخوي .

نظرات تؤرقني
07-12-2011, 07:00 PM
ابو فاطم العزيز.. اهلا بك اخي الغالي .. مرورك يملاء متصفحي بالسرور .. ويسعد حروفي برقيق كلماتك اللطيفة .. تحياتي الك ..كل التحيات .