المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيف المشهداني ؟؟ نهاية لكل الاخرين ؟؟؟؟؟



نظرات تؤرقني
15-12-2011, 08:55 PM
السلام عليكم
اخواني اخواتي الاعزاء
انا شخصيا لا اعرف سيف المشهداني
ولكني اعرف خطأ سيف في الرد المرفوض هنا ؟؟؟ نعم .... بالامس تعرضت انا لاساءة من احد الاخوة الاعضاء ؟؟؟ والحمد لله انه كان انسان محترم وذكي ومثقف لانه استخدم اسلوب جميل للتعبير عن رجوعه عن ما كتب لي من رد اعتبرته قاسيا بحقي ..حيث يقول الله عزوجل ( ادفع بالتي هي احسن فأذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ) وهذا الشخص انطلق من هذا المنطلق وتصالحنا انا وهو بطريقة حظارية مثقفة ... والان يأتي دور المشهداني ليرد على عضوة بطريقة لا تليق به كأنسان مثقف واعي متحضر ؟؟؟انا اعجب من الاخ سيف انه بدلا من ان يعتذر للاخت فاتن فأنه يزداد عنادا ويرد بنفس الاسلوب الاول للاساءة ؟؟؟؟ يقول الله عزوجل (ومن الناس من يفسد في الارض فأذا قيل له حسبك اخذته العزة بالاثم ) نعم كفى تعدي على حقوق الاخرين ؟؟؟ وانا عندي علاقات مع منتديات اخرى قبل ان اسجل بهذا المنتدى انه من تعدى على عضو فأنه يطرد فورا ليكون عبرة للاخرين وليكون المنتدى في عزة هيبته وقمة قانونه .. اما هنا فأني اخاطب مدير المنتدى والاداريين وكل الاعضاء واقول لهم ماذا جرى اخواني الاعزاء ... هنا في هذا المنتدى يتجاوز عضوا على مشرف ولا يهتم احدا له ؟؟؟ وهنالك ثلاث امور ظرورية جدا واجب طرحها وايضاحها وبشدة ؟؟؟ 1- هذا المنتدى عام ؟؟ ليس ديني ولا حزبي ولا قومي .. هذا منتدى لكل الناس بلا استثناء ... اليس كذلك ؟؟ اذن لا يحق لاحد ان يتحكم بنوعية الرد ان يكون منحازا للمتدينين او للديمقراطيين او للشعراء ... هذا المنتدى ملك الجميع وليس لاحد .. وانما مدير المنتدى والكادر الاداري هم اناس وجدوا لاستثمار الثقافة العامة ومشكورة جهودهم وهذا ما لا شك فيه ان المنتدى ملك للجميع ... 2- المواضيع هي لا تعبر عن شعور الكاتب او احاسيسه او صفاته ؟؟؟ الردود او المواضيع هي تعبير حسي للادب وهي تعني الرؤى للكاتب او وجهة نظر محتملة التقريب ؟؟؟ ولذلك ان كانت فاتن وهيب كتبت او لم تكتب ليس من حق احد ان يرد بأساءة ؟؟؟ ان لم يعجبك الموضوع مر عليه مرور الكرام .. وان عجبك عبر عن رأيك .3-ان لم تجعلوا حدا للتجاوزات وخصوصا الاخ سيف المشهداني يجب عليه ان يعتذر للاخت فاتن وهيب لننتهي من ازمة التجاوز على عضو اخر وان رفض فمن الاولى والاجدر طرده ... لانه يصر على فرض رأيه مع ما احتج عليه الاخوة ورفضوه من ان يستمر التجاوز على الاخرين ... لذلك ارجو ان يحسم الموضوع وينسد بأحقاق الحق لا اقل ولا اكثر ... بالامس انا واليوم فاتن وغدا من سوف يصله ؟؟؟؟؟؟ انا اعلن انسحابي اذا انسحبت الاخت فاتن وهيب تظامنا معها .. ولكم فائق الشكر والتقدير .

النورس الجريح
16-12-2011, 06:11 AM
وجهة نظر احترمها ولكن الطرد لا يحل مشكلة يجب ان نعالج مثل هكذا
مشاكل بحكمة وعقل بعيد عن التعصب والا اصبحنا كالسابق

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 07:09 AM
اكيد اخي العزيز النورس ... لكن انظر للاخ سيف ؟؟؟ بأي حق انت ترد على عضو وتنقص من تقديره واحترامه ... ولاحظ الادارة حذفت موضوع الاخت فاتن --هل فتاة النت سيئة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش انحذف هذا الموضوع والاخت فاتن هي مشرفة والادارة ما اعرف لحد هسة اتمنى اشوف واحد منهم نسمع رأيه اشو الكل ساكتين ... هسة يطلع سيف المشهداني عضو برلمان لو يطلعنة المالكي ؟؟؟ هسة ميخالف وبس ولا واحد يرد علينا نفتهم منه السالفة شنو ؟؟؟ شكرا الاخ النورس اني ما اريد اثير اي موضوع بقدر ما اريد ان ننهض بهذا المنتدى نحو الافضل من خلال التعاون لا من خلال الكواليس التي تسبب لنا الغثيان هذا موضوع مثل عشرات المواضيع في كل المنتديات لكن اهنا اشو سكتة يلفتة .

النورس الجريح
16-12-2011, 07:18 AM
أخي العزيز موضوع فاتن لم يحذف بل نقل للجهة المناسبة
لايجاد حل مناسب لهذه المشكلة والادارة تعمل على حل هذا الاشكال
ولان المشكلة مع احد مشرفي الفرات فالحل اكيد سيكون بعيدا عن انظاركم
فهو يخص المشرفة فاتن وهنالك منتدى للمشرفين تطرح فيه
كل مشاكل المنتديات الاخرى ومن خلاله يوضع الحل للمشاكل
التي نواجهها ...تحياتي للاخ نظرات تؤرقني

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 07:34 AM
​نتمنى لكم التوفيق في احقاق الحق وتحقيق العدالة وانصاف الناس بوركت لكم الجهود المبذولة .

اسماء علي
16-12-2011, 08:33 AM
بوركت اخي نظرات تؤرقني وأنا اضم صوتي لصوتك

تحياتي لك ومااعتقد الادارة تفرط بمشرفة متألقة بقلمها

ومواضيعها الرائعة

ابو فاطم
16-12-2011, 09:07 AM
كنت اتمنى ان يكون عنوان موضوعك ومضمونه من غير ذكر اسماء معينة ..
ان شاء الله الجميع هنا اخوة
والي حصل ممكن ان يحصل بين اي اخوين اثنين في اسرة واحدة ..
يزعلوا ومن ثم يتصالحوا ان شاء الله

شكرا لكم اخي ابو محمد
وبارك الله لنا فيك

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 10:47 AM
الاخ الفاضل انا لا اعرف الاخ سيف المشهداني ولا زغرا به ولا اريد الانتقاص منه او الحط من تقديره ؟؟؟؟

اخي الكريم نحن نتحدث عن تجاوز ؟؟؟ بشرفك اقسم عليك ان كان المشرفون هكذا يتراشقون بالتجاوزات ؟؟؟؟ فكيف حال الاعضاء ؟؟؟

النظام السائد بين المنتديات هو ان حصل خطأ بين مشرف واخر يكون الرد خارج صفحات المنتدى العامة ؟؟؟ لكن من خلال تصفحي لردود الاخ سيف لاحظت انه يتقصد بالاساءة والتجريح ... ومثلا :: افرض ان فاتن وهيب كتبت ما كتبت من كلام :لو حرم الله الزنا في كتابه .... الخ ..... ما هي دوافع سيف ان يتقصد للاخت بكلام يظهرها بالمرأة اللاابالية بسمعتها امام زملائها ؟؟؟؟ اخي ابو فاطم لا اريد ان اقول ان هناك انحيازية لسيف ضد فاتن ؟؟؟؟ حشاكم من ذلك ولكن ما يراه المتصفح للمشكلة يجده هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت تعلم اخ ابو فاطم اني احترمك وكل الاخوة المشرفين والاعضاء ولكن ان كنت تريد الحق الذي لا شك فيه ولا غبار : هو اما ان يعتذر الاخ سيف لاخته فاتن او يطرد ؟؟؟ حتى يكون هذا الحكم هو تنبيه لكل من يتطاول على الاخرين ...


سبحان الله والله عجيبا جدا امر الاخ سيف ؟؟؟ لماذا تريد التشهير بمشرفة وانت مشرف ؟؟؟؟

ختاما اخي العزيز ابو فاطم نحن لا نريد ان تستمر السجالات بهذا الموضوع ؟؟؟؟


اخي رحمه الله والديك خلصنا انت وزملائك من هذا الموضوع الذي اخذ مأخذا كثيرا من وقتنا الذي تمنيناه للراحة ؟؟؟

مع تقديري لاخي العزيز ابو فاطم وكل الاخوة الكرام

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 10:59 AM
شكرا اخت اسماء بارك الله بيك وانت شاهد اخر على اعتراضك واحتجاجك على سير الاجراءات البطيئة بحق المتجاوزين ولا اعرف اختي الكريمة لماذا ؟؟؟

كنت اريد ان اكتب خاطرة او شعر او موضوع مفيد ... فأذابي اجد نفسي بين سجالات لا طائل منها ووصل الامر ذروته والتحق بركبنا الاخ عاشق النساء وست فاتن وانت وانا ...

وبدلا من حل الموضوع بسرعة واجراء مناقشة مع الاخ سيف لفهم سبب الخلاف فأن الاخوة تركو سيف وطلبوا منا ان نخرج عن الموضوع ويكون بينهم ولا بأس بذلك مادام يوجد حل ؟؟


والان نحن متوقفين عن نشاطاتنا بسبب مشرف لا ادري ماذا في نفسه على زميلته وبسبب ماذا تجاوز عليها ؟؟ هل لانها كتبت ابيات شعر ...؟؟؟؟؟؟



اشكر تظامنك معنا لقضية مهمة اخت اسماء وانشاء الله تمضي هذه المشكلة الى بلا رجعة ...


ونعيد ارتباطنا ونشاطنا ونعمل بجد وجهد لنرتقي مجددا بالمنتدى نحو الافضل ..



تحياتي الك .

ايليا الغانمي
16-12-2011, 11:08 AM
الاخ الغالي والعزيز نظرات
موضوع المشرفه فاتن وهيب تم نقله الى القسم المناسب للنظر فيه من قبل الاداره
ثم اتخاذ الاجراء المناسب لذالك
فاتن وهيب اكبر من ان ينتقص منها فلان او فلان
الجميع يعرف من هي فاتن وهيب
لا يوجد انحياز لطرف ع الطرف الاخر الجميع ينظر اليهم نظره واحده
اتمنى ان تحل كل الخلافات بين الاعضاء دون اللجوء الى الطرد
الطرد هو اخر شيء تفكر به الاداره
ع العموم الامر متروك للأداره فيما تراه مناسبآ
تحياتي يا طيب

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 11:28 AM
​شكرا اخوية الغالي وتحياتك على راسي واغاتي ايليا الغانمي نشكر جهودكم المبذولة .

سيف المشهداني
16-12-2011, 11:53 AM
الحقيقه انا استغرب تهجم السيد نظرات تؤرقني علي وبقسوه وبكلمات غير مقبولة لا اعرف اين تعلمها هو والسيد عاشق النساء فبالنسبه لعاشق النساء فهو من اسمه يجب ان يدافع على النساء ويهاجمني ولكن الاخ نظرات المفروض ان ردت التدخل بين اثنين ان تكون مصلحا او على الاقل تسكت وبعد ذلك تتأكد من هو الذي تجاوز اولا وتطلق كلامك على الناس وانت تدعي العدل والانصاف وتطالب بالحق انا استطيع ان ارد عليك بكلام بمثل كلامك او اقسى ولكن تعلمت حكمه من اجدادنا قديما ولم ارد عليك عملا بها ولا اريد ان اذكرها لك الان لانك سوف تزعل منها كثيرا ...انا لا يزعجني ان تطلب من الاداره الغاء اشتراكي لاني انا طلبت ذلك منهم تجنبا للمشاكل ..

.وانك تدخلت لصالح السيد فاتن وبقوه واكيد انت فعلت تقربا الى الله تعالى وليس تقربا لأحد...ولكن لو دققت ولم تستعجل لوجدتها هي التي بدأت بالتجاوز اولا ونزلت موضوع كامل واشتركت به حظرتك متحمسا جدا ضدي وانا وضحت للجميع بأني لا اعرف ان فاتن وهيب هي كاتبة الموضوع وقلت انا قرأته في موقع العراق...ارجو ان تكونوا منصفين فقط وان كنت انا الذي بداء التجاوز يحق لكم فعل ماتشأؤن وانالا ارضى ان تتخلى فاتن عن الموقع لانها انشط عضوه في المنتدى وانا لا ادخل فقط بالمناسبات ..........شكرا للجميع

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 12:48 PM
السلام عليكم : اخ سيف المشهداني كما قلت انا مسبقا اني لا اعرفك ولا يعني ذلك لا احترمك ؟؟؟ انا احترمك يا اخي الكريم ولكني لا ارضى بالتجاوز وانت قلت ما قلت من كلام اجدادك فدع عنا كلام العجائز ؟؟؟؟؟ولنتكلم بتحضر ونتناقش بحوارية محترمة ... انا قرات ردك وحقا انت قلت انك قرأت الكلام في منتدى ابوذية العراق او شعر .. المهم ما شأنك اخي بالكلام انت ؟؟؟ افرض انها هي كتبت ؟؟؟ فرضا من المثال ؟؟؟ هل يحق لك ان تلمح بها هكذا ... بالامس انا شخصيا كتب عني شخص بكلام جرحني فيه ؟؟؟؟؟ليس الا اني عبرت عن احساس مر علي واحببت ان اعرف شعور الاخرين فيه وهذا الاحساس لست اؤمن به بل ؟؟؟ مر علي وفقط ... هل كفرت هل اجرمت ؟؟؟المهم انت اعدت لنا القضية من جديد ؟؟؟؟ نعم هل كفرت فاتن وهيب ؟؟؟ هل اجرمت ؟؟؟ هي سألتك من اين عرفت هذا الكلام وهو كلام كتبته هي تعبر عن بصمة ادبية او حس ادبي هل يحق لاخر ان يصفها بأنها هي تحب ان تفعل ما كتبته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا حرم الله الزنا في كتابه فما حرم التقبل في الخد والفمي ؟؟؟ هذا ليس ما كتبته اخت فاتن ؟؟؟ هذا هو مقطع لاحد الشعراء هل يعني ان المرأة التي تنقله او تكتبه هي تحب التقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا كلام خطير ومعيب ان يرد عضو او مشرف على كاتبه والله زحمة ... شنو محد ميعرف السياقات الادبية المتبعة في المنتديات ان كاتب الموضوع لا يعني انه يفعله او يؤمن به ؟؟؟ ختاما اخي الكريم انا لست ضدك ؟؟؟
انا ضد التجاوز
اكتب ما اكتب لضميري ولا تخاطبني بالاستهزاء انا خاطبت ذنبك ولم اخاطب شخصك

ورد علي واظهر دليلك . ختاما لا نحب او نسعى لطردك بقدر ما نسعى لاصلاح مابينك والاخت فاتن ولكنك تصر على عنادك ونورنا ان كنت انت الحق لعلنا مخطئين ؟؟؟؟

نحترمك وتحترمنا وكلنا اخوة بلا اي ضغينة .

نظرات تؤرقني
16-12-2011, 01:04 PM
ملاحظة مهمة : انت الان تعيد تجاوزك على عضو اخر فتصف الاخ عاشق النساء بأنه يدافع عن النساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس هذا كلام كبير منك بحق الاخ عاشق ؟؟؟

وهل تتهم الاخت اسماء لانها ايضا ضمت صوتها الينا ؟؟؟؟


انت بصفتك الان متعرض للمسائلة الاخوية نعتب عليك لاننا نحبك لا نكرهك

فلا تجعل خروجك من المنتدى له بصمة تعرض اخر بحق الاخ عاشق النساء ...

اتمنى ان تكون متفهما ولا تتعجل بالاجابة

ما بنا احد يكرهك

نحن نعتقد انك اخطأت وسبحان الذي لا يخطأ ..

تحياتي .

اخ سيف لا تكون متعصبا لانك تشعر بالانفة كلنا اخوتك ونريد ان نخرج معك من هذا الاشكال بكلمة مرضية منك للاخت فاتن وينتهي الموضوع ونرجع احباب

ارجو منك ان لا تجرح الاخرين لان انت الان تدافع عن نفسك وضح قصدك بدلا من جرح عضو اخر؟.