المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة السلام



ملكة المنتدى
23-12-2011, 02:47 PM
كلمة سلام




حروف تتلألأ في سماء سوداء, شعاع يظهر وسط رماس الظلام , زهرة تفتحت حيث ساحة الكراهية, عنوان حب عرفه كل مخلوق حتى الامي , كلمة ترفع اعلام الراية البيضاء, نجوم تتراقص فوق السحاب, كلمة يعرفها كل مخلوق على وجه البسيطة, انها كلمة السلام.
كلمة باحرف صغيرة, لكن بمعاني كبيرة وعظيمة ,كلمة تنتظر الخروج من خلف تلك الستارة السوداء,انتظرت سنين عدة لكن الا متى سيبقى هذا الانتظار, فخلف تلك الستارة نيران الحقد تنشعل وتشتعل, سنة بعد سنة ينمو يكبر في ذلك الشيء المسمى بالانتقام.
السلام كلمة يعرفها كل انسان لكن ما من احد يفقه معناها ويدركها, فاليوم الحرب هي عنوان هذا الكون الاحمق الجاهل المتخلف ,جنت الجماهير في خضم لعبة تسمى الحياة , اصبح سلاح الانسان العنف والحرب لا السلام والتفاهم, عالم يزداد غباءه يوم وتزداد الانانيه وتلتهب نيران الحقد والعنف لحظة بعد لحظة من اجل اي شيء تافه بلا قيمة .
السلام قصة لم يقراها احد , لا بل كتاباً مخبأً خلف جدران هذا الزمن , لان ما من احده راه ولا يوجد هناك احد يستطيع رؤيته , السلام رواية كتبت تحت عنوان التسامح , رواية لا يعرفها إلا القليل او ربما لا احد فالحرب الان هي رواية هذا العصر .
السلام اصبح زهرة من روعة في الارض يراس عليها, اصبح ذلك الطفل الذي فقد امه للأبد , السلام اصبح رواية من غير عنوان لكن في يوم من الايام سيخرج ذلك النور متخباه ويرمل خيوط الطمانينه وينير تلك السماء السوداء المليئه بالكراهية , سوف تزرع تلك الزهرة في في اعالي الافق عالياً , ولن يستطيع احد ان يدوس عليها, سوف تكون عنواناً ضخماً لكل الامم , متنشر تلك الرواية وسيعرفها كل مخلوق , سوف تنطفئ نيران الحرب ولن تعود ابداً لان السلام سيضيء مشاعله التي كانت مطفئة , سيضيئها للابد.

بقلمي الشخصي

عافك الخاطر
23-12-2011, 05:27 PM
ملكة المنتدى

اي الحروف اختار

واي الكلمات ازرع

امام ابداع قلمك

سيدتي

سلمت يمينك

ودمت بود

مررت من هنا فزرعت احرفي

ملكة المنتدى
23-12-2011, 05:57 PM
ملكة المنتدى

اي الحروف اختار

واي الكلمات ازرع

امام ابداع قلمك

سيدتي

سلمت يمينك

ودمت بود

مررت من هنا فزرعت احرفي






شكرا لك اخي على المشاركة والمرور وشكرا على المجاملة ويوجد ايضا بعض المبدعين في المنتدى وليس انا وحدي مبدعه ازرع انت كلماتك بين احرفك وانشاء الله تجد كلمات وتعابير
تحياتي لك

النورس الجريح
24-12-2011, 10:32 AM
كنت ملكة بكل كلمة كتبتيها
راقية جدا باسلوبك
لا تحرمينا هذا الابداع
تحياتي

ملكة المنتدى
24-12-2011, 10:55 AM
كنت ملكة بكل كلمة كتبتيها
راقية جدا باسلوبك
لا تحرمينا هذا الابداع
تحياتي
شكرا لك اخي هذا من فضلك ومن فضل الله انشاء الله ما احرمكم من كل شيء جديد شكرا على مرورك
تقبل تحياتي
ملكة المنتدى