المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرشلونة يرصد مكافأة خرافية لمايوركا ليفوز على الريال



احمد مهدي
13-06-2007, 02:06 PM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/Joan-Laporta_350.jpg

فى تواصل لمسلسل حرب التحفيزات المادية بين قطبى الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة .. وضع خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى مكافأة مالية هى الأضخم فى هذا الموسم للاعبى فريق ريال مايوركا لتحفيزهم على تعطيل مسيرة ريال مدريد فى لقائهما الحاسم على صراع الليجا الاسبانية.

ورصد الملياردير الأسباني مبلغ ثلاثة ملايين يورو (أكثر من 4 ملايين دولار) لمايوركا فى حالة تحقيقه الفوز على ريال مدريد فى لقائهما يوم الأحد المقبل وهى النتيجة التى ستمنح برشلونة فرصة الفوز باللقب فى حالة تعادله أمام خيمناستيك.

ولن تقل المكافأة المرصودة لمايوركا عن هذا الرقم فى حالة تعادله مع الريال بملعبه بالعاصمة مدريد وفوز برشلونة على جيمناستيك اذ أن ممثل اقليم كتالونيا سيحصل على بطولة الدوري فى هذة الحالة أيضا.

وكان برشلونة قد رصد فور نهاية مباريات الاسبوع الماضى 600 الف يورو لمايوركا الا ان المبلغ ارتفع الى 3 ملايين قبل 4 أيام من ختام مباريات الدوري الأسبانى لهذا الموسم.

جديرا بالذكر أن ريال مدريد سيتوج بطلا للدوري الأسباني للمرة الاولي منذ 4 سنوات فى حالة فوزه باى نتيجة على ريال مايوركا يوم الأحد المقبل او فى حالة تعادله وتعادل برشلونة مع جيمناستيك كما سيتوج المدريدى أيضا فى حالة هزيمته بشرط هزيمة برشلونة هو الاخر.