المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايتو يؤكد بقائه في برشلونة العام المقبل



احمد مهدي
13-06-2007, 02:08 PM
:66 (72): http://www.yallakora.com/Pictures/main/Puyol-Etoo_350.jpg

نفى صمويل ايتوو مهاجم فريق برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء تقارير زعمت رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وقال ايتوو مهاجم منتخب الكاميرون للصحفيين "لقد سئمت قول هذا. انا متعاقد مع النادي... لا يستطيع النادي ان يتخلص مني بسبب عقدي وطالما أنا والنادي نريد الاستمرار معا فانه لا يوجد ما يمكن الكلام بشأنه. ليس هناك المزيد من الكلام حول هذا الموضوع. سأبقى في برشلونة ولا اعلم من ان تأتي الاخبار بانني راحل."

وكان نادي ميلانو الايطالي أكد الاسبوع الماضي رغبته في التعاقد مع ايتوو وقال انه سيتقدم بعرض لشرائه بعد نهاية الموسم في اسبانيا.

وسيلعب برشلونة المدافع عن اللقب خارج ملعبه مع جيمناستيك الذي تأكد هبوطه رسميا للدرجة الثانية يوم الاحد القادم في الاسبوع الاخير من الدوري.

ومع تبقي اسبوع واحد على نهاية المسابقة يتساوى ريال مدريد مع برشلونة في الرصيد ولكل منهما 73 نقطة لكن ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات يحتل الصدارة لان نتيجة مباراتيه امام غريمه التقليدي هذا الموسم تصب في مصلحته فيما يأتي اشبيلية في المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

ويجب على برشلونة الذي يقوده المدرب الهولندي فرانك ريكارد ان يفوز بهذه المباراة وان يأمل في سقوط ريال مدريد على ارضه امام ريال مايوركا احد اندية الوسط والنادي السابق لايتوو للحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وردا على سؤال اذا ما كان يتمنى اية مساندة من زملائه السابقين في مايوركا قال ايتو ان برشلونة يجب ان يركز على الفوز في مباراته وان ينسى مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد في نفس الوقت.

وقال ايتوو "انا لا العب في صفوف مايوركا الان ورغم انني أود ان أعود الى هناك يوما ما الا انني لا يمكنني طلب اي شيء من زملائي السابقين. الامر خرج عن ايدينا الان."

واضاف "خطأ برشلونة الموسم الحالي هو ان اللاعبين اعتقدوا اننا فزنا بالدوري قبل بدايته. لقد فزنا باللقب مرتين لكن عندما يبدأ الموسم الجديد لا يكون هناك بطل للدوري