المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل أعمال روبينهو ": مباراة يوم الأحد مباراة العمر بالنسبة لـ روبينهو "



عراقي الى الابد
16-06-2007, 01:18 PM
( مدريدي-Sky Sports )





يقول واجنر ريبيرو أن " المهاجم البرازيلي يريد اللعب لـ ريال مدريد في مباراة يوم الأحد المحددة للقب الليجا ضد فريق مايوركا قبل الانضمام إلى المنتخب البرازيلي للعب في مسابقة كوبا أمريكا , التي تبدأ في الـ 26 من يونيو في فنزويلا . روبينهو تدرب مع عملاق اسبانيا ( ريال مدريد ) يوم الأربعاء و أهمل نداءات منتخبه للانضمام لـ المعسكر التدريبي , إنها حالة معقدة بالفعل , اعتقدت أن إتحاد كرة القدم البرازيلي سيجعل روبينهو يلعب لـ ريال مدريد لكن الوضع الآن أسوء " , هذا ما أخبره وكيل أعمال روبينهو إلى قناة Sportv .

" هو يعرف أنها مباراة مهمة , إنها مباراة العمر بالنسبة له . اللعب سيكون مفيداً له و لـ ريال مدريد و للمنتخب البرازيلي اذا انضم للمنتخب سيتدرب فقط تطبيقاً لقوانين الـ فيفا , لهم الحق لاستدعاء روبينهو قبل 14 يوم من بدء مسابقة كوبا أمريكا و هو أرسل رسالة يطلب فيها اللعب لـ ريال مدريد "

رونالدينهو و كاكا تركا المنتخب البرازيلي لطلبهم الخاص , لكن ريبيرو يقول أن روبينهو يريد اللعب مع المنتخب .أضاف ريبيروا , " لم يطلب أن يحذف من المنتخب " .
" اذا لعب ليلة الأحد , سيتمكن من الذهاب للبرازيل يوم الأثنين . هو يريد أن يلعب للبرازيل , و هذا يعني أنه لن يحصل على أي عطلة