المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كامورانيزي يبتعد عن الملاعب



العراقي
19-09-2007, 12:06 AM
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/www.mowjeldoha.com-borders-15.gif
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2007/9/thumbnails/T_305a7c13-75c0-47fb-b64f-d6f2b6d1ff21.jpg




روما : ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية الاثنين أن لاعب المنتخب الايطالي ماورو كامورانيزي قد يبتعد عن الملاعب لأكثر من شهر بعد تعرضه لاصابة بشد عضلى .
وكان كامورانيزي لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الايطالي قد خرج من الملعب مصابا بعد مرور 30 دقيقة على بداية مباراة يوفنتوس مع أودينيزي أمس بالدوري الايطالي التي خسرها يوفنتوس على ملعبه صفر/ .1
وأصيب كامورانيزي بشد عضلي في فخذه الايمن وهو ما قد يكون ناتجا عن الارهاق بعدما شارك اللاعب في مباراتي إيطاليا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية يورو 2008 أمام فرنسا وأوكرانيا في الاسبوع الماضي.
وقال كلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس "لسوء الحظ سنفتقد جهوده لفترة طويلة .. لم أكن واثقا إن كان علي إشراكه بالمباراة من بدايتها أم الانتظار لوقت لاحق وهو ما كان على الارجح حلا أفضل بالنسبة له. ولكنه قدره".
وبذلك سيغيب كامورانيزي الذي كان لاعبا بصفوف المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم العام الماضي بألمانيا عن مباراة يوفنتوس المهمة أمام روما متصدر ترتيب الدوري الايطالي في المسابقة نفسها الاسبوع المقبل. كما يرجح غيابه عن مباراة يوفنتوس التالية أمام تورينو في 30 أيلول/سبتمبر الجاري.
وأوضح يوفنتوس أن حجم إصابة كامورانيزي سيتم تحديده غدا الثلاثاء عندما يستأنف الفريق تدريباته.