المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدف فان نيستلروي الخمسين يقود مدريد لتخطي بريمن



العراقي
19-09-2007, 01:30 AM
قاد مهاجما ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي فريقهما لتخطي عقبة فيردر بريمن الألماني بهدفين لهدف يوم الثلاثاء في أولى مراحل دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

أحرز قائد البلانكو راؤول هدف فريقه الأول في الدقيقة 16 قبل أن يعدل الإيفواري أبو بكر سانجو النتيجة لبريمن في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة تمكن نيستلروي من إهداء فريقه نقاط المباراة الثلاث.

ريال تصدر ترتيب المجموعة بعدما تقاسم الفريق الإيطالي لاتسيو نقاط المباراة مع الفريق اليوناني أولمبياكوس، ليضحى مدريد هو صاحب الثلاث نقاط الوحيد في المجموعة.

ظهر ريال مدريد بمستوى متميز على الصعيد الهجومي ونجح في فرض ضغط كبير على ضيفه رغم ظهور أبناء توماس شاف بمستوى أفضل كثيرا مما يقدمه في الدوري.

بعد محاولات متتالية لريال مدريد دون خطورة كبيرة على مرمى بريمن تمكن راؤول من موضع فريقه في المقدمة بعدما حول عرضية نيستلروي المرسلة من داخل منطقة جزاء بريمن برأسه في مرمى الفريق الضيف.

ولم يهنأ ريال مدريد بهدفهم لأكثر من لحظات بعدما حول سناجو عرضية يسارية إلى شباك إيكير كاسياس ليعدل النتيجة لفريقه.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول فرض لاعبو ريال مدريد سيطرتهم المطلقة على الملعب وأهدر نيستلروي العديد من الفرص التي سنحت له إثر تمريرات ثنائي الوسط الهجومي خوسيه ماريا جوتي والهولندي ويسلي شنايدر.

وفي الدقيقة 37 تسلم راؤول الكرة في الناحية اليسرى ولعب عرضية للمنفرد نيستلروي إلا أن تباطؤ الأخير جعله فشل في تسديد الكرة بدقة لتضيع فرصة جديدة لأصحاب الأرض.

ومع انطلاق الشوط الثاني تحولت السيطرة إلى الضيوف في ظل تألق صانع الألعاب البرازيلي دييجو بشكل رائع وصناعة أكثر من فرصة لزملاءه كان أبرزها في الدقيقة 56 حين مر من ثلاثة مدافعين ومررها لزميله السويدي ماركوس روزنبيرج الذي أطلق تسديدة بعيدة عن المرمى.

وأهدر راؤول هدف محقق للريال بعدما حاول استغلال البينية المرسلة من جوتي جعلته منفرد بحارس بريمن وأرسل الكرة من فوق رأسه، لكن العملاق الألماني أمسك بها على مرتين.

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة رد راؤول هدية نيستلروي وأرسل له تمريرة سحرية جعلته ينفرد بمرمى بريمن ليسكن الكرة على يمين حارس المرمى الألماني لتنتهي المباراة بهدفين لهدف وحيد.