المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعنة النجوم تصيب برشلونة



العراقي
19-09-2007, 01:32 AM
http://www.radiodijla.com/sportsNews_images/Feature[1].jpg




التاريخ يكاد يعيد نفسه من جديد ويرسم لوحة المعاناة التي عاشها ريال مدريد في الماضي على وجه برشلونة الذي خيب امال عشاقه ومحبيه بسقوطه للمرة الثانية في فخ التعادل بعد انقضاء ثلاث مراحل فقط على انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم.
في مدينة بامبلونا الباسكية وعلى ملعب الرينو دي نافارا بالتحديد فشلت كتيبة النجوم الكاتالونية في انتزاع ثلاث نقاط كاملة من ارض منافسه اوساسونا الذي اعتبر فائزا بتعادله السلبي مع ابناء المدرب الهولندي فرانك ريكارد والذي غاب عنهم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو للإصابة.
ولم تشفع السيطرة الكاملة والفرص الضائعة لبرشلونة خروجه بهذه النتيجة غير المتوقعة امام فريق متواضع يفتقد لوجود موهبة كاحدى المواهب التي خاض بها برشلونة هذا اللقاء.
وهذا هو التعادل الثاني لبرشلونة منذ انطلاق الموسم الجديد الذي مضى عليه ثلاث مراحل، ليخسر بذلك أربع نقاطة كاملة في طريقه لاستعادة اللقب الذي انتزعه الغريم التقليدي ريال مدريد في الموسم الماضي.
وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى خمس نقاط واحتل المركز الخامس بفارق اربع نقاط عن صاحب الصدارة والغريم ريال مدريد، بينما بقي اوساسونا في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.
وفي لقاء اخر اقيم ضمن نفس المرحلة واصل اشبيلية مسلسل الرباعيات في مرمى منافسيه بالدوري محققا فوزا سهلا على حساب ضيفه ريكرياتيو بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.
جاءت أهداف اشبيلية عن طريق كلا من الروسي أكسندر كيرزاكوف في الدقيقتين 12 و75 والمالي فريدريك كانوتيه في الدقيقتين 34 و54، بينما جاء هدف ريكرياتيفو عن طريق قائده أيتور ترونافاكا.
النتيجة رفعت رصيد اشبيلية إلى ست نقاط من مباراتين فقط،، بينما بقي ريكرياتيفو في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين.
وفي بقية لقاءات المرحلة تعادل اتلتيكو مدريد مع مورسيا 1-1 وتغلب ديبورتيفو لاكارونيا على بيتيس 1-0 وفياريال على مايوركا 1-0 واسبانيول على خيتافي (1-0)وراسينغ على ليفانتي 1-0.

__________________

Messi
http://www.adhamiyah.com/up/uploads/4d5e8c8e28.jpg


هذا ميسي ابن برشلونة من جان صغير