المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سافيولا: "والدي متوفى و انا قطعت عهداً على نفسي أن اهدي الأهداف التي اسجلها له" ((مقا



العراقي
19-09-2007, 01:33 AM
http://main.sport4ever.com/SportsImages/News/44510/Feature.jpg



كيف تشعر بعد ان سجلت هدفك الأول في البرنابيو؟
لقد شعرت بشعور جميل , كنت أنتظر فرصتي للعب بفارغ الصبر و لهذا حين حصلت عليها ايقنت انني يجب أن استعملها جيداً. لحسن الحظ , الأمور اصبحت جيدة لي , للفريق بشكل عام. حسناً , نحن فزنا و استطعت تسجيل اول هدف لي بالبرنابيو. و كان ذلك شعور رائع.
هل هنالك اختلاف كبير في التسجيل بالبرنابيو و التسجيل بالكامب نو؟
هما ملعبان مختلفان , لكن كلاهما جذابان. كنت محضوضاً لأنني شعرت بدفأ الكامب نو حين سجلت هناك , و ايضاً الآن سجلت في البرنابيو و شعرت بمحبة الجماهير.
تكلم لنا عن الهدف. يبدو أن الحارس لم يكن يستطع امساك الكرة بشكل جيد , و أنت كنت هناك لـ تسجل ...
هكذا كان الوضع , أنا اسجل الكثير من الأهداف كهذا. المهاجم يجب أن يكون دائماً قريباً من المرمى ليسجل المرتدات. انا كنت على بعد خطوة من الحارس و من المدافعين و حصلت على الكرة اولاً. فانا كنت اجري إلى الأمام حين كان راؤول يسدد استعداداً لإكمال الكرة حين ترتد و حدث هذا.
إذا كنت فالمكان المناسب في الوقت المناسب؟
نعم , كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب.
كيف تعتقد بأن برشلونة شعرت بعد ان رأتك تسجل؟
أستطيع ان اقول لك بأن معظم زملائي و اصدقائي في برشلونة سابقاً اتصلوا بي و هنئوني على تسجيلي الهدف. لحين الحظ , أنه لدي علاقات جيدة مع بعض اللاعبين في برشلونة ; و ايضاً مع مشجعين برشلونة. انا اعلم بأني العب لـ الخضم التقليدي لبرشلونة و السبب ان عقدي انتهى و ريال مدريد مهتم بي. لكن في الواقع فأن اصدقائي في برشلونة يفرحون حين تكون الأمور جيدة لي. و هذا امر رائع.
هل اهديت الهدف لوالدك؟
نعم والدي متوفى. و أنا اردت ان احتفل بشكل جيد , و انا اهدي الأهداف له , فهذا وعد قطعته. انا شعرت بالفرح و اردت ان اشاركه بهذا.
اول مباراة تشارك فيها منذ البداية و سجلت هدف. أنت لا تخسر شيء ...
أنا احتجت لـ أللعب , أنا اعلم ان هذا الموسم سيكون صعباً لأن هنالك الكثير من المباريات. الجميع سيحصل على الفرص للعب , و علي ان ستمر بالعمل و استغل كل فرصة احصل عليها حتى اثبت نفسي. انا فرح لأنني سجلت , و نحن نسير على الخط الصحيح. و نحن نلعب جيداً.
هل توقعت ان تكون احتياطي لكونك قادماً من برشلونة؟
انا اعلم بأني العب لنادي عظيم. ريال مدريد يحتاج كل لاعبيه لهذا احتاج لأمن لي مكان جيد. هنالك الكثير من المنافسة هنا و يوجد الكثير من المهاجمين الممتازين. علي ان اعمل افضل ما لدي ; اعمل جيد و احاول أن اكون في افضل حال وقت المباراة. و انا دائماً اسعى لأن اشارك.
كم هدف تستطيع تسجيل هذا الموسم؟
آمل تسجيل الكثير. علي أن ارى كم سألعب حتى ارى كم استطيع أن احرز. أنا سأقدم كل ما لدي لفريقي لكسب الألقاب , و أعلم ان الجماهير يتوقعون مني الكثير لهذا سأحاول ان اكون عند حسن ظنهم.
هل من اهم ما يمتلكه ريال مدريد هذا الموسم امتلاكه العديد من اللاعبين الهدافين؟
نعم , ليس فقط مهاجمين هدافين , بل لاعبين وسط هدافين ايضاً. خذ شنايدر كمثال , هو لاعب وسط و يستطيع تسجيل الكثير من الأهداف , و في هذا الفريق ليس هنالك فقط المهاجمين المميزين , بل المدافعين المميزين ايضاً.
دوري الابطال يبدأ غداً , هل هدف ريال مدريد الفوز به؟
انها بطولة نتمنى الفوز بها , فهي ثاني اقوى و اهم بطولة في العالم بعد كأس العالم. انا اتمنى الفوز بها , هدف النادي هو الفوز بها للمرة العاشرة و هذا يحفزنا. نحن يجب أن نخطو خطوة بـ أخرى , فـ هنالك الكثير من عمالقة اوروبا في هذه البطولة.
تبدو فرحاً في مدريد مع ريال مدريد ...
انا اشكر ريال مدريد لثقته بي. و الآن يجب علي الفوز و مساعدة الفريق. انا فرح في مدريد , و انا شخص يحب كرة القدم و اللعب لريال مدريد. انه حلم يتحقق. انه سيكون موسم صعب و مهم , لذلك يجب ان نركز جيداً فيه.