المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعراض كاتالوني - لندني في مرمى ليون واشبيلية



العراقي
22-09-2007, 02:51 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/45046/Feature.jpg

مكتوب – استعاد برشلونة ذاكرة التهديف وسجل فوزا مهما في افتتاح مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تغلبه على ليون الفرنسي 3-0 مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات المجموعة الحامسة.

وسجل أهداف الفريق الكاتالوني كل من فرانيوا كليرك مدافع ليون خطأ في مرماه في الدقيقة 21، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 61، والفرنسي تييري هنري في الدقيقة 90.

وفي نفس المجموعة خطف رينجرز الاسكتلندي ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه شتوتغارت بطل الدوري الألماني 2-1، تقدم الفريق الضيف أولا عبر مهاجمه الدولي ماريو غوميز (56)، إلا أن رينجرز انتفض وأحرز هدفين عبر لاعبيه تشارلز آدم (62) وجان كلود دارشفيل (75 من ركلة جزاء).

وفي افتتاح مباريات المجموعة السادسة، حقق مانشستر يونايتد فوزا مهما خارج أرضه على سبورتنغ لشبونة البرتغالي بهدف يتيم سجله لاعب الفريق البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 62، وفي نقس المجموعة، فاز روما الإيطالي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين سجلهما سيموني بيروتا (9) وفرانشيسكو توتي (70).

وفي المجموعة السابعة، تعرض انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه فناربغشة التركي بهدف وحيد سجله ديفيد دي سوزا في الدقيقة 43، وحصد أيندهوفن الهولندي أول ثلاث نقاط له بفوزه على ضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدفين سجلهما دانكو لازوفيتش (60) والدنماركي كينيث بيريز (80) مقابل هدف واحد أحرزه البرازيلي فاغنر لوف (90).

وأخيرا وفي المجموعة الثامنة، استعرض أرسنال الانجليزي أمام ضيفه اشبيلية الاسباني بطل كأس الاتحاد الأوروبي وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع الفرنسي جوليان اسكوديه مدافع اشبيلية خطأ في مرماه (28)، والهولندي روبن فان بيرسي (60) والكرواتي إدواردو دا سيلفا (90)، كما فاز سلافيا براغ التشيكي على ستيوا بوخارست الروماني 2-1.