المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح شوستر بعد الفوز المستحق أمام ريال بيتيس



العراقي
28-09-2007, 12:37 AM
شوستر : " صبرنا و حصلنا على مرادنا في النهاية " .


http://www.lepoint.fr/*******/system/media/2/20070625/2007-06-25T100845Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OFRSP-SPORT-FOOTBALL-ESPAGNE-SCHUSTER-20070625.jpg



بعد أن فاز ريال مدريد في مباراته ضد نادي ريال بيتيس , يستمر ريال مدريد متصدرا لجدول الترتيب بـ11 نقطة و بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه فالنسيا و فياريال و بنقطتين عن الغريم الأزلي برشلونة .

تحدث شوستر للصحافة بعد المباراة قائلا : " دخول روبين و روبينيو كان مهما , لقد زاد اللاعبان من سرعة اللعب , مما غير مجرى المباراة , لقد كان الفريق يقدم أداءا بطيئا و مع دخول اللاعبين تحسن الأداء " .
" بعدما كان الفريق بطيئا بعض الشيء , استغل بيتيس الموقف و أصبحنا ندافع بدل أن نهاجم , لقد كان من الصعب جدا أن نخترق دفاعهم , لكننا صبرنا فاستطعنا أن نفعل ذلك شيئا فشيئا حتى حصلنا على ركلة الجزاء التي جاء منها هدف راؤول " .

" لا تستطيع أن تتنبئ بمجرى المباراة , لكن بعد مرور الوقت بدأت الأمور تتضح فاستعنا بدكة البدلاء ( روبينيو و روبين ) , الذان غيرا المباراة لصالحنا " .

و تحدث عن هدف بابتيستا قائلا : " أنا سعيد جدا لأجل بابتيستا , لقد أحرز هدفا رائعا بحق , أدخلته في المركز الذي يجيده فأبدع , سيلعب أكثر خلال المباريات القادمة , لكنني أعود و أؤكد أني سعيد جدا بهدفه الرائع " .
" راؤول هو الذي اختار أن يسدد ركلة الجزاء , لأنه الكابتن , و أراد أن يسدد الركلة لأن إحراز هدف كان مهما بالنسبة له " .