المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول يسجل مرة أخرى و يدعوا لمواصلة العمل على نفس الخط



العراقي
28-09-2007, 03:42 PM
http://www.realmadrid.com/addon/img/1aca667288madridbetis10p.jpg



واحد من هدافي الفريق , راؤول جونزاليس افتتح التسجيل في لقاء الثلاثاء أمام بيتيس و أظهر سعادته بالفوز . و استغل الكابتن الفرصة ليهنئ خوليو بابتيستا لتسجيله الهدف الرائع و هنّأ كل زملائه و دعاهم للمواصلة العمل على نفس الخط لحصد النتائج الجيدة .

" ما يهم هو أننا وجدنا أنفسنا في وضع أفضل , أريد تهنئة خوليو الذي يعمل جيداً , و قد سجل هدفاً رائعاً . "

" لا أتذكر آخر مرة سجلت فيها هدفاً من ركلة جزاء . في الوقت الحالي هناك لاعبين يتولون ركلات الجزاء و لو كان نستلروي في المباراة لكان من المؤكد أنه سيتولى تسديد ركلة الجزاء . حالفني الحظ لتسجيل الهدف و أن أبدأ بتسجيل الهدف و هذا ما أردته " .

" حاولنا التسجيل في أول 20 دقيقة , كانت لنا عدة محاولات و فرص . بيتيس دافعوا بشكل جيد جداً , و بالإضافة إلى ذلك فقد كانت لهم فرص على المرمى , كانت المباراة صعبة اليوم , لكن في النهاية , حصلنا على النقاط الثلاث , و لربما كانت مباراة غير جيدة جداً , لكن ما يهم هو إضافة النقاط " .

"نحن سعداء عموماً . ما هو مهم أننا حققنا 13 من 15 نقطة . و علينا الآن مواصلة العمل على نفس الخط , هناك مباريات في يوم الأربعاء , الأحد , الأربعاء مرة أخرى . "

" علينا أن نكون سعداء على الصعيد الجماعي أو الشخصي , لكن مازلنا في شهر سبتمبر , و لا زالت أمامنا شهور كثيرة في المسابقة و علينا متابعة العمل " .

" أشعر بسعادة عموماً , و بالنسبة للمستوى الشخصي أشعر بسعادة لأني أقرب أكثر من منطقة الجزاء " .