المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول : "ريال مدريد مدريد اعطاني كل شئ و سوف ارد لهم هذا الجميل"[مقابلة]



العراقي
28-09-2007, 03:45 PM
لمذا لا يهتمون لـ تراجع مستواك؟؟

هذا ليس صحيحا ، هنا العديد من الاشخاص كانوا يهتمون بي ويساعدوني للرجوع كما لوت انني العب في سن الـ 26 سنة فـ عليى مدى الـ 13 سنة مع ريال مدريد قدم ريال مدريد كل شئ لي و لهذا انا الان اريد ان ارد الجميل لهم في مساعدة على الفوز و تسجيل اكبر عدد من الاهداف و بالطبع هناك وقت كثير لفعل هذا الموسم ، ارجوا الا اكون سلبيا على فريقي من جديد.

انت لا تخشى ان تكون انتهيت كت لاعب كرة قدم؟؟

انا لا افكر في هذا ابدا ، حتى لو لعب كل مبارياتي دون ان اسجل اهداف سوف اضل اقاتل حتى اساعد فريقي ، إن الزمن لازال مبكر حتى اعتزل اللعب و لا اعاني من اصابة تمنعني من اللعب و بالتالي انا محظوظ و القى عناية جيدة مع الفريق ، انا لا انكر ان لدي بعض السلبيات على فريقي و لكنني اسعى جاهدا لمساعدتهم و اعداد نفسي لـ كل شئ من اجل مساعدتهم في تحقيق اهدافهم.

هل الاعتزار يؤثر فيك من الناحية المادية ام النفسية؟؟

الجانبي المادي لا يؤثر بي كثيرا اما بالنسبة للعامل النفسي فأظنه يؤثر اكبر و لكنني حتى الان قادر على اللعب و هناك لاعبين فوق الـ 30 سنة لازالوا قادرين على اللعب ، انا بدأ مع ريال مدريد في سن مبكرة و هذا ما يشعرني بـ توتر و مسؤولية عندما اخسر و بالتالي الان انا الان روحي و جسدي لـ ريال مدريد و سوف اترك بصمتي قبل اعتزالي.

اذا ، انت غير قلق من هذا؟؟

قد اعاني كثيرا من موضوع الاعتزال ، ولكن هذه الدنيا كل لاعب سوف يترك كرة القدم رغم عدم تقلبهم للامر و هذا شئ صعب علي ان اترك اللعبة التي احبها ومن اجل ذلك سوف افعل كل ما بوسعي قبل انتهاء مدتي مع النادي و اعطي نسبة 100% من عطائي لمساعدة الفريق الذي انشأني ، و اذا احسست انني غير قادر على ذلك سوف اعتزل كرة القدم.

كيف ترى النقاشات المتعلقة بك؟؟

لا تعتمد علي شخصيا فمن ناحيتي احاول ان ابقي رأسي مرفوعا للتركيز على ما هو مهم لانني قائد الفريق و علي ان اعمل على تحقيق سعادتهم و ليس هناك شئ يمنعي من ذلك.

في احد الاسابيع قيل لك ان تعتزل كرة القدم ، ولكن الان يطلبون منك ان تعود الى المنتخب الوطني ، كبف ترى هذا؟؟

هذا هو عالم كرة القدم ، يوم عليك و يوم لك نا اريد ان اعود من جديد الى المنتخب رغم ان عمري 30 و لكنني اريد ان اعود حتى لو كان عمري 32 ، الشئ الوحيد الذي يجعلني اعود من جديد هو التضحية في ريال مدريد و التي تجعلني لاعبا عظيما من جديد.

هل سوف تستدعى من جديد الى المنتخب الوطني؟؟

هذا السؤال لـ المدرب الوطني و انا لازلت مؤمنا بالرجوع من جديد حتى الان لان هدفي و تفكيري كل يصب في العودة من جديد الى المنتخب و خصوصا قبل بدء اليورو المقبلة ، انا الان اعمل جاهدا للعودة بسرعة اليهم و آمل ان اعود من جديد قبل فوات الأوان.

هل يريدك المدرب ان تكون لاعبا شجاعا من جديد؟؟

انا لاافهم هذا الشئ اذا كنت شجاعا ام لا فـ المدرب يختار اللاعبين على حسب طريقة لعبهم و ليس على حسب شهرتهم في كرة القدم و اعتقد انني سوف ارجع من جديد الى المنتخب في النصف الثاني ان لم يحدث لي هذا في الوقت القريب ، المدرب لازال يثق بي و يريد مني اثبت مستواي من جديد انني رجعت الى مستواي الحقيقي و قد تم دعمي منذا ان ساعدت فريقي على الفوز في المباراة المثيرة امام اسبانيول في الموسم الماضي ، اذا اردت ان ارجع من جديد اعتقد ان البطولات و مستواي هي التي سوف تساعدني على الرجوع من جديد.

هل برشلونة يعيش حاليا وضع جلاجيتكوس مثلما عاني منها ريال مدريد؟؟

من الواضح انهم حتى الان لم يتكيفوا مع بعضهم كما كان ريال مدريد في العامين او الثلاثة اعوام الماضية ، اما الان فـ نحن فريق قوي كل منا يفهم بعضه الآخر و بالتالي نحن فريق مثالي ، اعتقد ان سبب مشاكل برشلونة هو بعد فوزه بـ بطول الدوري ودوري ابطال اوروبا هو انخفاض طموحه.

ما الذي جعل منك مليونيريا ، هل هي كرة القدم اد الدعايات؟؟

لقد كسبت الكثير من الاموال في الدعايات اكثر من اي وقت مضى و لكن كرة القدم هي دائما اولوياتي.

حياة راؤول لا تباع . هل هذا جدير الاهتمام من الناحية الشخصية؟؟

انا اتطلع فقط الى مهتني و مساعدة بلدتي و لا احب ان افضل احد عن الآخر و خصوصا انني اخدم الآخرين قبل نفسي بكل اخنصار عائلتي و كرة القدم هي حياتي و لا يمكنني ان اتركهم.

هل تحب كرة القدم؟؟

نعم احبها كثيرا ، لقد اصبت في يوم من الايام بـ اصابة مدتها ثلاثة اشهر و كنت دائما ما اتخيل نفسي العب كرة القدم و هذا دليل على عشقي لـ كر ةالقدم.

اعرف هذا ، ولكن هناك جيل من اللاعبني اصغر منك بـ 10 سنوات و يعلعبون بشكل جيد لا تهتمون بهم...
الادارة تعرف مصلحة الفريق و الامور الان تغيرت فـ الادارة تخطط لكل شئ قبل فعله ، ربما يكون سبب هذا الشئ هو كثيرة اللاعبين في ريالم دريد او لان ليس لها مكان معنا و الاستفادة منها في الاشياء المادية ، نحن الان لدينا برنامج و تفكير خاص و اعتقد اننا نعرف من اللاعب الشاب الذي نريده ان يبقى في الفريق و من الذي نريده ان يخرج من النادي ، هذا لا يعني اننا لا نهتم لهم بل العكس نحن نحبهم و نريده ان نطورهم لاجيال القادمة.

هل جوتي يفضل التمرير اكثر من سدد على المرمى؟؟

نعم ، انا اعرف جوتي من 14 سنة و اعتقد انه من افضل اللاعبين الموهوبين في العالم.

هل تعتقد ان فرناندو توريس قراره صحيح في ترك اتيليتكو مدريد؟؟

هذا قراره و مستقبله و اعتقد ان التغيير امر جيد لان هذا الشئ يجعله يحس بالمسؤولية بشكل اكبر اكثر مما كان عندما كان مع اتليتيكو مدريد.

لقد ممرت بنفس المرحلة ولكنك قررت البقاء.

حسنا ، لقد بدأ حياتي في عالم كرة الدم منذ ان كان عمري 17 سنة و لعبت مع هييرو و ريدوندو و سانشيز و الان انا كابتن الفريق و فرناندو توريس ايضا كان كابتن فريق اتليتيكو مدريد ، لك كان توريس هو الوحيد الذي يحمل عبأ الفريق على اكتافه و هذا ما جعل حالته معقدة و بالتالي اراد الاسترخاء و قرر الانتقال الى نادي اكبر و بالتحديد الى ليفربول و انا قبلت البقاء كوني ابن مدريد و اريدان ساعد الفريق الذي انشأني.
__________________