المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد" : "لا أدري أين سيلعب ( بويول ) .. ونظام الكرة الذهبية يستلزم التغيير"!..مقابل



العراقي
28-09-2007, 03:47 PM
http://www.elconfidencial.com/fotos/deportes/2006112934rijkarrd_t.jpg



كانت مشاعر الفرح والبهجة واضحة جداً على ملامح المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" عقب عودة النجم الكبير "كارليس بويول" إليه من جديد عقب تعافيه وبشكلٍ كاملٍ من إصابته حينما قال : "نحن مقتنعون تماماً بما تم فلقد حصل مؤخراً على الإذن الطبي , والآن صار بإمكانه اللعب في مبارياتنا في أي وقت , ولكن بالنسبة لمركزه سنعرف لاحقاً إذا كان سيلعب فيه أم لا فهذا يعتمد على حاجتنا , وإذا كنا نحتاج لاعباً للعب في مركزٍ ما فيجب إعداده , كـ ( إنييستا ) مثلاً الذي يلعب في مركز الوسط ولكن بسبب ذكاءه الحاد بإمكانه اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر , ومن الميزة تواجد مثل هؤلاء اللاعبين لديك" , في إشارة لمطالبة البعض بإشراك "بويول" في مركز الظهير الأيمن تعويضاً لغياب "زامبروتا" عقب إصابته الأخيره .

وعن غياب "رونالدينيو" و "ماركيز" قال : "( رونالدينيو ) يحاول التعافي من إصابته ويخضع لبرنامجٍ خاص وهو ينجزه على نحوٍ جيد ويعمل على العودة للفريق من جديد , أما ( رافا ) فلأسباب وقائية فضلنا عدم المخاطرة به وأردنا منه التعافي لكيلا يصاب" .

وبالنسبة لفشل البارسا في الفوز بأي مباراة خارج ملعبه قال : "لم نلعب مباراتينا كما كنا نريد, فلقد لعبنا مرتين بالخارج عقب مشاركة دولية للاعبين , لذا لم نعمل بالشكل المطلوب , ولذا فمباراة الغد هامة جداً للإستمرار على ذات المنوال الذي حققناه في المباريات السابقه التي أقيمت على أرضنا" .

وعن "توريه" قال : "من اليوم الأول تأقلم بشكلٍ جيدٍ مع الفريق ومع نظامه , كما أنه يتميز بأنه لايتسبب في إصابة نفسه من خلال إعتماد طريقة اللعب النظيف , وهو لاعبٌ قوي وهو مختلفٌ عن بقية اللاعبين , وإذا أراد الخصوم أذيته تجده يمنعهم من ذلك" .

وفيما يتعلق بنظرته لفريق "ليفانتي" قال : "من غير الممكن الحديث عنه فكل خصم يستحق الإحترام , كما أننا نجد الجميع يعدون أنفسهم على نحوٍ جيد لمواجهتنا , لذا فأسلوب تفكيرنا في كل مواجهة يختلف من مباراة لأخرى , كما أنه لاتوجد مباراة سهله تنتظر الفريق في أي مسابقه" .

وأكد "ريكارد" أنه يلاحظ تحسناً كبيراً في مستوى "روني" كما أنه بات متفاعلاً كثيراً مع الفريق ككل عقب التحسن الذي طرأ على إصابته , وهو يعمل بكل جديةٍ من أجل العودة للملاعب والتعافي من إصابته التي ألمت به .

وعن "هنري" قال : "أنا راضٍ تماماً عنه فهو يعمل بشكلٍ جيد مع الفريق ويبحث عن خلق الكثير من الفرص في مبارياتنا من خلال العمق الهجومي وعليه الإستمرار هكذا , كما أنه يتدرب بشكلٍ كبيرٍ معنا على الرغم من أنه مازال بعيداً عن مستواه الحقيقي ولكنه ينمو بشكل جيد , وأنا سعيدٌ لإستمراره في التقدم" .

وحينما جاء الدور على الموهبة الصغير "ليو ميسي" قال : "إنه لاعبٌ متميز للغاية وبكل بساطة يستحق الفوز بـ ( الكرة الذهبيه ) , فهو يقدم الكثير من الأشياء المذهله من تسديد ومرواغة وسرعة وإنهاء للهجمات وبالنسبة لي فهو مرشحٌ للفوز بالجائزة وهو جوهرة في نظر الكثيرين , على الرغم من أنني أتمنى لو تم تغيير نظام ( الكرة الذهبيه ) لتكون هنالك جوائز مستقلة لحراس المرمى والمدافعين ومتوسطي الميدان وأخيراً المهاجمين" .

المصدر
http://www.forcabarca.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/mwadah2005/fasel.gif (http://www.forcabarca.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/showthread.php?t=149068)