المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 25 لاعبا في القائمة الأولية لتشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم



العراقي
29-09-2007, 03:40 PM
25 لاعبا في القائمة الأولية لتشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم
كشف عضو في الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، الخميس، ان قائمة أولية تضم أسماء 25 لاعبا في تشكيلة المنتخب، سيقدمها لاتحاد الكرة العراقي في اجتماعه الذي سيعقد الاحد المقبل لاعتمادها رسميا في تصفيات كاس العالم 2010.
وقال رحيم حميد عضو الجهاز التدريبي للمنتخب العراقي بكرة القدم للوكاله المستقله للأنباء (أصوات العراق) "سأقدم قائمه تضم (25) لاعبا يشكلون عماد المنتخب الوطني العراقي للمشاركة في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010."
واضاف حميد ان "اتحاد كرة القدم سيناقش الأسماء التي تم تسميتها، لغرض اعتمادها خلال تجمع الفريق في العاشر من شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل في العاصمه القطريه الدوحه، استعدادا لخوض مباراة ذهاب الجولة التمهيدية لتصفيات كأس العالم امام المنتخب الباكستاني في 22 من نفس الشهر بميدنة لاهور الباكستانية."
وكشف عضو الجهاز التدريبي للمنتخب عن ترشيح عدد من الاسماء الجديدة للأنضمام لتشكيلة المنتخب من التي سيتم دعوتها لأول مرة، في حالة موافقة اتحاد اللعبه عليها، موضحا أن الاسماء ستخضع للمناقشة من قبل إتحاد الكرة.
وتابع حميد ان "التشكيلة الاولية ستضم 14 لاعبا محترفا خارج البلاد، وان اتحاد كرة القدم سيفاتح الاندية التي يحترفون بها لغرض تواجدهم بصورة مبكرة مع المنتخب، لتجاوز اشكاليات حجوزات السفر والحصول على سمة الدخول كما رافقت مسيره بعض اللاعبين في المشاركات السابقة."
وبينا أن "ابرز اللاعبين المدعوين هم يونس محمود (الغرافة القطري)، ومهدي كريم، وعلي حسين ارحيمه (اهلي طرابلس الليبي)، ونشأت اكرم (العين الاماراتي)، وقصي منير (الشارقة الاماراتي)، هوار الملا محمد (ابولون ليماسول القبرصي)، وصالح سدير (الانصار اللبناني)، وباسم عباس (العربي القطري)، وجاسم محمد غلام (الريان القطري)، وحيدر عبد الامير (الفيصلي الاردني)، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مناجد (الانصار اللبناني)، وكرار جاسم، و ونبيل عباس (الوكرة القطري)، وهيثم كاظم (البقعة الاردني)، فضلا عن لاعبي الفرق العراقية وهم خلدون ابراهيم، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد علي (اربيل)، وحيدر عبد الرزاق (الطلبة)، اضافة لحراس المرمى نور صبري (دهوك)، ومحمد كاصد (الشرطة)، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي (الزوراء)."
ورجح مصدر مطلع في اتحاد الكرة، رفض الكشف عن أسمه، عودة اللاعب الدولي السابق عبد الوهاب ابو الهيل المحترف مع فريق ساباهان اصفهان الايراني لتشكيلة المنتخب، الى جانب دعوة لاعب خط الوسط سامر سعيد المحترف في صفوف فريق اهلي طرابلس الليبي والمدافع محمد علي كريم، الى صفوف المنتخب الوطني الجديدة التي سيتم دعوتها.
يشار الى ان اللجنة الفنية التابعة لاتحاد الكرة، دونت هي الاخرى اسماء عدد من اللاعبين للمصادقة عليهم في اجتماع اتحاد الكره، الاحد، في مدينة اربيل.
وكان اغلب اللاعبين الذين سيتم دعوتهم، قد شاركوا مع المنتخب الوطني العراقي باحراز لقب بطولة كأس أمم آسيا 2007 التي جرت في أربع دول آسيوية في شهر تموز (يوليو) الماضي، للمرة الاولى في تأريخه.

العراقي
30-09-2007, 11:58 PM
ويعطيك انت هم العافية شكرا اخوية على الرد