المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري راضٍ عن مستواه



العراقي
02-10-2007, 12:46 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/18F6AE46-A79C-4667-B458-731955B6F929/70923/henry2_B.jpg ("")






قال النجم الفرنسي تييري هنري مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الاثنين إنه عاد لمستواه المعهود و استعاد كامل لياقته البدنية وهو ما يجعله متفائلاً قبل لقاء فريق شتوتغارت الألماني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال هنري الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك ليفانتي السبت في الدوري الإسباني "أرى أن اللاعب يمكنه دائماً تقديم المزيد، ولكن أعتقد أن قدمي قد عادتا كما كانتا من قبل، فأنا راض عن مستواي منذ مباراة سرقسطة وإن كنت أنتظر أن أقدم الأفضل".

وأعرب هنري عن أمله في المشاركة في المباراة بجوار ثلاثي الهجوم المكون من الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي رونالدينيو قائلا": "لم نلعب جميعنا في وقت واحد إلى الآن ، ولكننا متفاهمون لأننا من طراز عالمي".

ويعاني الكاميروني إيتو من إصابة أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة بينما يتأهب رونالدينيو للعودة إلى المستطيل الأخضر بعد تعافيه من متاعب عضلية.

وعن لقاء شتوتغارت، توقع هنري أن تكون المباراة صعبة رغم تأزم موقف الفريق الألماني في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه الموسم الماضي مؤكداً أنه يضم بين صفوفه عناصر متميزة فضلاً عن اهتمام جميع الفرق بتقديم عروض قوية حين يلعبون أمام برشلونة، على حد تعبيره