المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريال يتجه للقاء لاتسيو على طائرته الجديدة



العراقي
03-10-2007, 12:59 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/AD1132C5-5B1F-4204-AB88-2D953242F733/70902/reeal_B.jpg (http://http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/AD1132C5-5B1F-4204-AB88-2D953242F733/70902/reeal_B.jpg)






يتوجه نادي ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء إلى العاصمة الإيطالية روما لمواجهة فريق لاتسيو في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك على متن طائرته الجديدة "لا سائيتا" (السهم) للمرة الأولى بعد تدشين الطائرة يوم الاثنين بمطار "باراخاس" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وستقوم " لا سائيتا" بخدمة جميع فرق النادي الملكي في تنقلاتها داخل إسبانيا وخارجها ، وخاصة فريق كرة السلة، الذي يخوض عدداً كبيراً من مبارياته الأوروبية هذا الموسم خارج ملعبه.

روبينيو ينضم إلى قائمة الغائبين


انضم البرازيلي روبينيو إلى قائمة الغائبين عن لقاء الفريق أمام لاتسيو الإيطالي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتضم قائمة الغائبين عن تلك المباراة من الفريق الإسباني المدافعين البرازيلي بيبي والألماني ميتسلدر.

وغادر روبينيو الملعب في مباراة فريقه أمام خيتافي في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني يوم الأحد، إثر لعبة عنيفة تسببت في إصابته بالتواء في كاحل قدمه اليسرى ليتأكد غيابه عن مباراة لاتسيو في الوقت الذي يسعى فيه أطباء النادي لتجهيزه قبل اللقاء المقبل للفريق في الدوري الإسباني أمام ريكرياتيفو يوم الأحد.

في الوقت نفسه يرجح أن يتمكن المدافع الإيطالي فابيو كانافارو من المشاركة في مباراة لاتسيو بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في الركبة اليسرى خلال مباراة خيتافي خاصة مع خضوعه يوم الاثنين للعلاج الطبيعي.

كذلك سيعود المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي إلى ريال مدريد إثر تماثله للشفاء وذلك بعدما غاب عن مباراتي الفريق في الدوري أمام ريال بيتيس وخيتافي.