المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات تتعادل ودياً مع تايلاند



العراقي
04-10-2007, 12:46 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/D2CB76DE-3AF5-447A-B0AF-9822A7149391/71140/uae_B.jpg ("")





تعادل منتخبا تايلاند والإمارات (1-1) الأربعاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت بينهما في بانكوك، في إطار استعداداتهما للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا عام 2010.

وتقدمت تايلاند أولاً في الدقيقة 73 بهدف سجله أيبار، وتعادل نواف مبارك للإمارات في الدقيقة 89.

وتلتقي الإمارات مع فيتنام في الثامن من الشهر الجاري في هانوي في ذهاب الجولة الأولى من التصفيات، والتعادل هو الثالث على التوالي لمنتخب الإمارات استعداداً للقاء فيتنام وبالنتيجة ذاتها، الأول مع سنغافورة على أرضها، والثاني مع لبنان في دبي.

وغاب عن المنتخب الإماراتي لاعبو الوحدة وهم حيدر آلو علي وإسماعيل مطر وبشير سعيد ومحمد الشحي، فضلاً عن عبد الرحيم جمعة المصاب، لارتباطهم مع فريقهم بلقاء أصفهان الإيراني الأربعاء أيضاً في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما غاب المهاجم فيصل خليل بسبب الإصابة.

وجاء الهدف التايلاندي عندما انفرد كاتيسوك بالمرمى فخرج الحارس ماجد ناصر بديل وليد سالم للتصدي له، فمرر الكرة إلى أيبار الذي لم يجد صعوبة في إيداعها في الشباك.

وضغط الإماراتيون في الدقائق المتبقية لإدراك التعادل، الذي تحقق حين مرر عبد الله النوبي كرة إلى نواف مبارك، فسددها الأخير بيسراه من حدود المنطقة تماماً، استقرت في المرمى في اللحظات الأخيرة من المباراة.