المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تريزيغيه يهدي ثلاث نقاط ثمينة لليوفي ونتيجة متواضعة للميلان



العراقي
04-10-2007, 12:51 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/F0D88ADA-68E9-4B13-B6FF-1EFA9DE88FAB/70811/trez3_B.jpg ("")






حقق يوفنتوس فوزاً بشق النفس وفي الوقت بدل الضائع على مضيفه تورينو 1-صفر في دربي المدينة فارتفع رصيده إلى 13 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان حامل اللقب الذي الحق بمضيفه روما المتصدر السابق هزيمة ثقيلة حين هزمه 4-1 يوم السبت في الافتتاح.

وجاءت مباراة تورينو مع السيدة العجوز متكافئة الفرص قبل أن يتألق النجم الفرنسي دافيد تريزيغيه ويسجل الهدف القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع رافعاً رصيده الشخصي إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين التي يتقاسمها مع مهاجم إنتر ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.




وتابع ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا نتائجه المتواضعة واكتفى بالتعادل مع ضيفه كاتانيا 1-1 يوم الأحد.

وأنقذ البرازيلي كاكا ميلان من الخسارة عندما نجح في ترجمة ركلة جزاء في الدقيقة 48 مدركاً التعادل لفريقه الذي تخلف أمام ضيفه بهدف للأوروغوياني خورخي أندريس مارتينيز في الدقيقة 25.

وأصبح رصيد ميلان 7 نقاط مقابل 6 لكاتانيا.

وتعرض نابولي وباليرمو وأتلانتا للخسارة فبقي رصيد الأولين 10 نقاط بفارق الأهداف خلف يوفنتوس الذي يلعب في ضيافة تورينو في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد أتلانتا عند 9 نقاط.

وخسر نابولي في عقر داره أمام جنوى بهدف لماوريتسيو دوميتزي في الدقيقة 52 من ركلة جزاء مقابل هدفين لباولو كانافارو في الدقيقة 12 خطأ في مرمى فريقه وجويسيبي سكولي في الدقيقة 89.

وسقط باليرمو أمام مضيفه إمبولي 1-3. سجل للفائز نيكولا بوتزي في الدقيقة 47 وسيباستيان جوفينكو في الدقيقة 82 وإيليي فانوكي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، فيما سجل للخاسر الذي افتقد جهود لاعبه فابيو كاسيرتا بداعي الطرد في الدقيقة 75، الأوروغوياني إديسون كافاني في الدقيقة 40.

وتلقت شباك أتلانتا ثلاثة أهداف من لاعبي مضيفه سامبدوريا سجلهم على التوالي كلاوديو بيلوتشي في الدقيقة 4 وباولو ساماركو في الدقيقة 56 وأنطونيو كاسانو المنتقل من ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 82.

وتغلب كالياري على ضيفه سيينا بهدف وحيد سجله باسكوالي فوجيا في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، في حين حقق أودينيزي فوزاً متأخراً لكنه ثمين جداً على ضيفه بارما 2-1 رفع رصيده إلى 10 نقاط, سجل للفائز فابيو كوالياريللا في الدقيقة 78 والكولومبي كريستيان زاباتا في الدقيقة 90 وللخاسر برناردو كورادي في الدقيقة 72.

وتعادل ريجينا مع ضيفه لاتسيو بهدف لفرانشيسكو كوتزا في الدقيقة 8 مقابل هدف للصربي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 73.