المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا يتكلم : ان تركت الميلان فسأكون لبرشلونة او مدريد



العراقي
05-10-2007, 03:02 PM
ريكاردو كاكا , المرشح الأكبر لجائزة الكرة الذهبية , تحدث يوم امس مع محبيه على موقع صحيفة الـ El Pais الإسبانية على الانترنت , وقد كانت المقابلة طويلة جدا , والأسئلة كانت كثيرة لكاكا , وتكلم عن كثير من الأمور بصراحة وأبرزها ( رونالدو , انتقاله من الميلان , وضع الميلان , دوري الأبطال . الخـ , وكان ابرز ما جاء فيها كالتالي ( بالتفصيل) :-



http://www.elpais.com/prom/200710/pro_photo1191515199.jpg

في البداية كانت الأسئلة عن انتقاله من الميلان والمسلسل الطويل الذي تابعناه منذ أكثر من عام , وقد أكد انه اذا ما ترك ايطاليا , فستكون إسبانيا هي إختياره القادم حيث قال : انا الآن ألعب مع نادي عريق كالميلان , وهذا شئ يسعدني كثيرا , ولكن اذا تركت ايطاليا يوما ما فأتمنى ان ألعب لأحد الأندية الكبرى في اسبانيا كبرشلونة أو ريال مدريد .
و قد سئل كاكا عن رئيه في ريال مدريد حاليا حيث قال : هو نادي قوي وقد استعادة قوته واشترى العديد من الاعبين , وهو الآن قوي جدا .
اما رأئيه وتوقعه للبطولة الأروع ( دوري الأبطال ) لهذا العام, ومن يرشح للفوز بها في وجهة نظره وأي فريق يخشى على الميلان منه حيث قال : أخشى الكبار كالبرشلونة ومدريد وليفر بول و المان يونايتد , وأرشح الآرسنال أو الإنتر , ولكن المفاجئات دائما واردة . وقد أكد كاكا ان الفوز بدوري الأبطال عنده اهم من الفوز بالدوري الإيطالي .
وعن أفضل لاعب اسباني في الوقت الحالي أكد كاكا أن ديفد فيا هو الأول في اسبانيا , وانه يتمنى ان يرى هنري او ميسي في الميلان ..
ثم سأل عن رونالدو حيث أكد ان رونالدو يبقى الظاهرة , وأنه كان بطل كاكا عندما كان صغيرا , وهو دائما يبقى الرقم (1 ) , كما أكد انه متأكد من عودته كما كان , وانه حقق أحد أحلامه باللعب بجانبه .
وعن جائزة الكرة الذهبية والمنافسة عليها بالأخص من قبل ميسي : لقد حققت دوري الأبطال في 2007 وكنت الهداف لهذا أرى ان فرصتي كبيرة , ولكن ميسي لاعب رائع وانا استمتع بمشاهدته يلعب , ولكني لا أفكر كثيرا في هذه الجائزة لأنها ليست شئ مأكد .
وعن الاعب الأفضل عالميا أكد كاكا انه لا يمكنه تحديد شخص واحد لأنه يوجد ك.رونالدو و ميسي ورونالدينهو وغيرهم لنيل الجائزة كأفضل لاعب .
وفي النهاية سأل سآل ذكي نوعا ما من أحد الأعضاء حيث جاء السؤال كالتالي : لو كان هناك لاعب يريد تغير فريقه والإنتقال الي فريق آخر , ولكن ناديه يرفض ذلك , فما العمل .؟؟؟
وجاء الجواب : كاكا : ان كان يربط الاعب عقدا مع ناديه فهذا أمرصعب جدا ( للتذكير كاكا يملك عقد مع الميلان حتى 2011 مع امكانية تجديده قريبا الى2012 ) , الا اذا لجأ الى الـ Fifa وقوانينها لتخليصه , ولا أعتقد ان أحد يتوجب عليه اللجوء الى الـ Fifa .

ابو ليان
05-10-2007, 06:03 PM
شكرا على الموضوع
يعطيك العافيه

آمـاني
05-10-2007, 10:23 PM
خلي يروح لريال ويفضها هههههههههه
هاي لان اني اشجع ريال مدريد

العراقي
06-10-2007, 12:08 AM
العفو اخواني ومشكور على الردود