المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد المدير الفني لبرشلونة الأسباني : لا يمكن مقارنة الأرجنتيني ميسي بأي أحد



العراقي
07-10-2007, 04:58 PM
صرح الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن مهاجمه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر وذلك قبل يوم واحد من لقاء الفريق اليوم الأحد مع ضيفه أتلتيكو مدريد في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الأسباني.
وقال ريكارد خلال مؤتمر صحفي "ميسي لا يمكن مقارنته بأحد. صحيح أن لكل لاعب مميزاته وإمكانياته الخاصة إلا أن ميسي يلعب بشكل استثنائي في اللحظة الحالية".
وأشاد ريكارد بمستوى الأرجنتيني الصاعد الآخر سرجيو أجويرو مهاجم أتلتيكو والذي يتقاسم مع ميسي صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف لكل منهما.
وتوقع المدرب واللاعب السابق بصفوف المنتخب الهولندي أن تكون مباراة برشلونة وأتلتيكو حافلة بالإثارة متمنيا أن ينجح فريقه في المحافظة على فرصة تكرار ما حققه منذ عامين بتسجيل 18 فوزا متتاليا.
وعلى الرغم من تعرض المدافع المكسيكي رافايل ماركيز والبرازيلي إدميلسون والإيفواري يايا توري للإصابة إلا أن ريكارد أبدى ثقته في قدرات باقي اللاعبين على تعويض غياب زملائهم.
ومن ناحية أخرى أكد ريكارد أن مدافع الفريق أوليجر "اعترف أنه كان عليه أن يطلب الحصول على تصريح" للمشاركة كسائق ثان في تجارب رالي قطالونيا للسيارات الذي تشهده مدينة برشلونة هذا الأسبوع.