المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القديس كاسياس : رونالدينهو هو الأفضل في العالم .. و مسؤولية اللاعب كبيرة



العراقي
07-10-2007, 11:16 PM
--------------------------------------------------------------------------------




تحدث القديس كاسياس في مقابلة مع إحدى الوكالات الصحفية عن عدد من الأمور في منزلة , كاميرات كثيرة تواجدت في حديقة منزل كاسياس الخلفية للإلتقاط صور '' للقديس '' أثناء إجراء المقابلة .. كان الضحك و الطرافة و التي يعرف بها كاسياس متواجدة بكثرة في المقابلة , و قد سأل الصحفي '' كاسياس '' عن أفضل لاعب في العالم حالياً و قد قال كاسياس , بالتأكيد كان يعجبني '' مارادونا '' فهو أسطورة , أما حالياً فمن الأكيد هناك لاعبين كثر أبروهم رونالدينهو فهو لاعب كبير و يقدم الأداء الراقي , و قد تحدث كاسياس عن غوتي و قال إنه صانع ألعاب بارع و هو يصنع الفارق , و قد وضع كاسياس اللاعب البرازيلي " كاكا " مخيار ثالث كأفضل لاعب في العالم .


و عن مشاكل التحكيم قال القديس .. الحكم لديه مهمة صعبة جداً و معقدة , الحكم قادر على فعل أشياء جيدة و أشياء سيئة قالها ( ضاحكاً ) , و عن المنافسة قال كاسياس : الرياضة لا تكون رائعة بدون منافسة هذا الأمر يعطي الحافز و الدافع للأدء , بما أنني في مدريد فإن المنافسين كثر , فعدد من الأندية يكن لريال مدريد الكراهية , مباراة خيتافي كانت روح التنافس على أشدها و هذا أمر رائع .


و عن مسؤولية اللاعب تجاه نفسه قال كاسياس : مسؤولية اللاعب كبيرة فيتوجب عليه عدم شرب الكحول .. و القيام بالأعمال الصائبة و العمل على تحسين صورته لأنه قدورة للجماهير , و البعض يقتدي بمن يحب .
__________________

ابو ليان
08-10-2007, 03:06 PM
شكرا عاشق
والله رونالدينهوو لعب كبير

العراقي
08-10-2007, 11:28 PM
اي اكيد رونالدينيو لاعب كبير ويستحق اخذ افضل لاعب بالعالم