المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا سنشاهد مباريات الدوري



العراقي
10-10-2007, 12:13 AM
أعلن مذيع قناة الجزيرة الرياضية الزميل حمد جاسم بأن قناتي الجزيرة الرياضية +1 و +2 المتخصصة بنقل بطولتي الدوري الأسباني ستتمكن بدءاً من الأسبوع الثامن من الدوري الذي ينطلق يوم السبت 20 أكتوبر من النقل الكامل لمباريات الدوري بما فيهم مباريات فريقي ريال مدريد وبرشلونة متصدري ترتيب الدوري على التوالي، وخاصة مباريات النادي الملكي.

وقد أكد جاسم بأن مشكلة حقوق النقل التلفزيوني قد انتهت بعد أن أعلنت المحكمة الأسبانية كسب شركة ميديا برو للقضية وهي التي يجمعها عقد مع الجزيرة الرياضية تمكن الأخيرة من نقل الدوري الحصري في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذا تنتهي المشكلة التي بدأت منذ الاسبوع الأول للدوري الأسباني وحرمت مشجعي أكبر الفرق الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة من متابعة مباريات فرقها المفضلة قبل ان تنتهي المشكلة اليوم.

وكانت الجزيرة الرياضية قد استضافت في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء مدير عام شركة ميديا برو المالكة لحقوق الدوري في برنامج حصيلة الدوري الأسباني وأكد بدوره بأن مباراتي النادي الملكي والنادي الكاتالوني ستنقلان على الجزيرة الرياضية هذا الاسبوع دون أن يعلن عن انتهاء القضية التي دارت في المحاكم الأسبانية طوال الاسابيع الماضية قبل ان يعود المذيع حمد جاسم ويعلن انتهاء القضية خلال الاستديو التحليلي للدوري القطري.

ولم تعلن شبكة قنوات الجزيرة الرياضية حتى الآن جدول النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الأسباني للاسبوع الثامن إلا أنها من المتوقع أن تقوم بنقل مباراتي متصدري الدوري حيث سيستضيف إسبانيول متصدر الدوري ريال مدريد، فيما سيستضيف فياريال برشلونة صاحب المركز الثاني.

__________________