المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعات صعبة وأخرى متوازنة في قرعة الدور الثاني لكأس الاتحاد الاوروبي



العراقي
10-10-2007, 12:22 AM
http://up.graaam.com/p9ic/80523902c9.gif
-
أوقعت قرعة الدور الثاني (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي جرت اليوم الثلاثاء فريق بايرن ميونيخ الالماني بطل أوروبا أربع مرات سابقة في مجموعة صعبة تمثل تحديا كبيرا للفريق.

وأجريت القرعة في مقر الاتحاد الاوروبي للعبة (يويفا) في نيون بسويسرا.

وأوقعت القرعة فريق بايرن مونيخ متصدر مسابقة الدوري الالماني (بوندسليجا) في المجموعة السادسة مع فرق بولتون الانجليزي سبورتنج براجا البرتغالي وريد ستار بلجراد الصربي وآريس سالونيكي اليوناني.

ولكن فرصة بايرن بقيادة مديره الفني أوتمار هيتزفيلد تبدو كبيرة في التأهل للدور التالي الذي يتأهل إليه أول ثلاثة فرق في المجموعة مع نهاية منافسات هذا الدور.

كما أوقعت القرعة فريق هامبورج في مجموعة صعبة هي المجموعة الرابعة مع فرق بازل السويسري ورين الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي وبران النرويجي.

أما توتنهام الانجليزي فيواجه اختبارا أفضل في المجموعة السابعة التي تضم معه فرق أندرلخت البلجيكي وخيتافي الاسباني وهابوعيل تل أبيب الصهيوني وآلبورج الدنماركي.

وحافظ توتنهام بقيادة مديره الفني الهولندي مارتن يول على سجله خاليا من الهزائم في آخر ست مباريات خاضها ما بين مبارياته المحلية والاوروبية لكن يول يحتاج إلى التقدم مع الفريق إلى الدور التالي في البطولة الاوروبية ليحافظ على منصبه مع الفريق.

كما ينتظر ألا يجد باير ليفركوزن الالماني صعوبة كبيرة في التأهل للدور التالي حيث أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة التي تضم معه سبارتا براغ التشيكي وسبارتاك موسكو الروسي وتولوز الفرنسي وزيوريخ السويسري.

أما المجموعة الاولى فتضم فرق ألكمار الهولندي وزينيت بطرسبورج الروسي وإيفرتون الانجليزي ونورنبرج بطل كأس ألمانيا ولاريسا اليوناني.

وتضم المجموعة الثالثة فرق فياريال الاسباني وفيورنتينا الايطالي وآيك أثينا اليوناني وملادا بوليسلاف التشيكي وإيلفسبورج السويدي.

وتضم المجموعة الثانية فرق باناثينايكوس اليوناني ولوكوموتيف موسكو الروسي وأتليتكو مدريد الاسباني وكوبنهاجن الدنمركي وأبردين الاسكتلندي بينما تضم المجموعة الثامن فرق بوردو الفرنسي وأوستريا فيينا النمساوي وجالطة سراي التركي وبانيونيوس اليوناني وهيلسنبورج السويدي.

وتقام مباريات هذا الدور أيام 25 تشرين أول/أكتوبر الحالي و8 و29 من تشرين ثان/نوفمبر المقبل ويومي 5 و6 كانون أول/ديسمبر المقبل ثم 19 و20 من نفس الشهر.

وتتأهل الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الاولى في كل مجموعة مع نهاية منافسات هذا الدور إلى الدور التالي (دور ال32) حيث تنضم إليها الفرق التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الثماني بالدور الاول لدوري أبطال أوروبا.

ابو ليان
10-10-2007, 07:27 AM
شكرا لك عاشق ويعطيك العافيه

العراقي
10-10-2007, 02:21 PM
العفو اخي ومشكور على الرد