المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنفارو يتجاهل ميسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



العراقي
10-10-2007, 11:23 PM
تحدث المدافع الأوسط لفريق ريال مريد الغريم التقليدي لبرشلونة بخصوص اللائحة التي قدمتها الفيفا و التي تظم أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم قائلا بأن برشلونة تمتلك العديد من المواهب الفردية لكننا نعتبر فريقا متكاملا و جاءت تصريحات كانافارو على خلفية اختيار بعت لاعبين من برشلونة و لاعبين فقط من مدريد.







http://hi4arab.com/UserFiles/Image/canmes6.jpg

و لقد جاء على لسان صحيفة الموندو ديبورتيفو أن اللاعب الإيطالي الحاصل على الجائزة الموسم الماضي قد تجاهل تواجد ميسي في لائحة اللاعبين المرشحين مؤكدا أن المرشح الأكبر للفوز باللقب هو ريكاردو كاكا كما رشح مواطنه بيرلو و كذلك اللاعب السويدي إبراهيموفيتش مع العلم أنه لا يدخل في لائحة الثلاثين لاعبا المرشحا . و قد برر كنافارو اختياراته بقول من الواضح أن ميسي قدم مستوى رائع في بداية الموسم لكن الفوز بكأس العالم أو ببطولة الدوري شيء مهم و هو الشيء الذي لم تحققه برشلونة .






و بخصوص العدد الكبير من اللاعبين الذي تم ترشيحه من لاعبي البارسا و هو سبعة مقابل لاعبين فقط للريال قال كنافارو كثيرون هم من يتحدثون عن اللائحة و ذلك شيء يجب تقبله , فمن الممكن أن برشلونة يحتوي على كثرة المواهب الفردية لكننا نعتبر نفسنا فريقا . و أظن أنه هنا يكمن الفرق بيننا .