المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أراجونيس يعلن عن سبب عدم اختيار راؤول للمنتخب !



العراقي
12-10-2007, 12:46 AM
أراجونيس يكسر حاجز الصمت و يعلن عن سبب عدم استدعاء راؤول للمنتخب !


http://www.goal.com/images/10228.jpg


أكد أراجونيس للصحافة أن استبعاد راؤول من المنتخب لا يتعلق بأسباب شخصية بتاتا .
فبعد إصابة ديفيد فيا , توقع معظم النقاد استدعاء راؤول للمنتخب ليحل محله , ولكن اراجونيس خيب ظن الجميع باستدعئه لراؤول تامودو لاعب إسبانيول .
و أعلن أراجونيس عن سبب عدم أختيار راؤول للمنتخب في تصريح للإتحاد الإسباني ( RFEF ) , جاء فيه التالي : " من المؤكد أنني أرتكب الأخطاء , لأنني مثل جميع الناس , قد لا تصدقونني لكنني سأقول الحقيقة , أنا أعتقد أن أسباب استبعادي لراؤول منطقية 100% , لأنها تعتمد على لياقة اللاعب و عمره و مستقبله " .
كما أكد أنه أصبح ينظر للاعبين الذين يمثلون مستقبل المنتخب الإسباني لا تاريخه , و هو ما حدث مع ألبرت رييرا لاعب إسبانيول , حيث علق أراجونيس على الموضوع قائلا : " أنا أتابعه (رييرا) منذ أشهر عديدة , و قد أثبت أنه مستعد لتمثيل منتخب بلاده دوليا " .
كما أشعلت الصحافة النار في أراجونيس بعد اختياراته الغير منطقية أبدا للاعبين , و الأداء الباهت جدا خصيصا بعد التعادل أمام منتخب أيسلندا المتواضع 1 - 1 الشهر الفائت .
و طرحت النتائج الهزيلة للفريق الإسباني أسئلة كثيرة عن ما إذا كان المنتخب سيتأهل إلى أمم أوروبا 2008 , و عن ذلك قال أراجونيس : " أنا تحت ضغط رهيب , كما أنني أعلم أننا يجب أن نفوز في كل مباراة قادمة " .
" يجب أن لا أكون مهووسا بالعوامل الخارجية , لقد تعرضت لمثل هذه العوامل من قبل و تعلمت كيف أجتازها , انها عوامل الخبرة التي لدي " .