المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافة الإسبانية تجمع على أن راؤول و نستلروي هما الثنائي الأكثر تفاهمًا ومثالية



العراقي
13-10-2007, 11:11 PM
http://www.realmadrid.com/addon/img/7ba077resumenprensa288p.jpg



اجتمعت الصحف الإسبانية هذا اليوم وبعد فوز ريال مدريد على ريكرياتيفو بهدفين دون مقابل اجتمعت على الثناء في ثنائي خط المقدمة المدريدي الكابتن راؤول جونزاليس والمهاجم الهولندي رود فان نسلروي وركزت على أن راؤول بدأ يستعيد مستواه وعنونت الصحف أيضا على مثالية وتفاهم الثنائي الهجومي لمدريد وأنهما السبب في تصدر الريال للدوري حتى الآن , هناك لاعبون أيضا حصلوا على الثناء والمديح من قبل الصحافة أمثال اللاعب الهولندي روبين والحارس إيكر كاسياس واللاعب البرازيلي مارسيللو ..


Marca

قالت صحيفة الماركا أن اللاعب راؤول فعل كل شئ في المباراة وقدم مستوى جيد بالإضافة إلى اللاعب الهولندي روبين فقد قدم مستوى ممتاز أيضا تتطرقت الماركا إلى اللاعب هاينز ووصفته بأنه قدم مباراة كبيرة وقتالية , ومدحت إيكر كاسياس وقالت كالعادة كاسياس دائما متألق , وعن اللاعب إيجواين قالت أنه لعب 19 دقيقة وسرق هدف جميل , ووصفت اللاعب مارسيللو بأنه قوة ضاربة في الجهة اليسرى ..


As

عنونت الصحيفة أن راؤول يبقى الكابتن وأكدت أن الجميع يثني على كابتن مدريد وقالت أن راؤول كان متواجد في كل مكان في الملعب وقد أدى مباراة كبيرة ورائعة , وقالت أيضا أن الريال حصل على ثلاث نقاط مهمة أبقته بالصدارة , وفي تحليلها للمباراة قالت أن ريال مدريد تحسن بعد هدف نستلروي ومن بعده الفريق بدأ يقنع ويمتع ..


El Pais

أن فريق ريال مدريد قدم مباراة جميلة وقالت عن نستلروي أنه عاد مجدا للتهديف ووصفته بالهداف الذي لايتوقف عن تسجيل الأهداف ووصفته بأنه أفضل هداف في الدوري ..

El Mundo

تحدثت أيضا عن راؤول وأثنت على مستواه بالإضافة إلى اللاعب روبين وقالت أنه قدم مباراة كبيرة وأتعب الدفاع في أول مباراة له كأساسي في ملعب البرنابيو وقد ترك انطباعات جيدة في نفس المادريديستا , وقالت أيضا أن ريال مدريد كان يريد الفوز بأقل جهد ممكن ..

ABC

أثنت بدورها كثيرا على اللاعب الهولندي وقالت أنه مراوغ ولاعب من الدرجة الأولى وأنه قوة هجومية ممتازة وكانت لهعدة فرص للتسجيل , بدورها تكلمت على ريال مدريد وقالت أن الريال سيطر على مجريات المباراة
__________________