المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باولو مالديني يشعر بالصدمة لعقوبة ديدا



العراقي
13-10-2007, 11:16 PM
أعلن باولو مالديني قائد فريق آي سي ميلان الإيطالي الذي يلعب في دوري الدرجة الإيطالي لكرة القدم أنه عاجز عن فهم السبب وراء إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ديدا حارس مرمى الفريق لمباراتين والاكتفاء بغرامة مالية على نادي سيلتيك الاسكتلندي بعد الواقعة التي حدثت في مباراة الفريقين خلال دوري أبطال أوروبا الذي يحمل لقبه الفريق الإيطالي.
وعوقب ديدا الخميس بالإيقاف لمباراتين بتهمة ادعاء الإصابة بعد اندفاع أحد مشجعي سيلتيك إلى أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة واحتكاكه بحارس المرمى البرازيلي الذي سقط على الأرض بصورة درامية لا تتناسب مع ما تعرض له الحارس.
وغرمت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيلتيك بحوالي 50 ألف دولار، وسيتم تعليق سداد نصفها لمدة عامين لفشله في منع اختراق المشجع أرض الملعب.
وقال مالديني لموقع النادي على شبكة الانترنت: "لا أفهم التفريق في المعاملة قبل أكثر من عشر سنوات كانت الفرق تعاقب بعدم اللعب على أرضها لمباراتين بسبب إلقاء زجاجة صغيرة على حارس مرمى".
وأضاف مالديني: (39 عاماً) الذي يوشك على استعادة لياقته بعد خضوعه لجراحة في الركبة بعد نهاية الموسم الماضي: "لقد أخطأ ديدا لكني لا أفهم السبب في التفرقة".
وأعلن النادي الإيطالي من جهته الخميس أنه سيستأنف الحكم الذي صدر بحق ديدا.