المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اموات واحياء ...الكل في عراقنا سواسية



ابو سرمد الصحفي
31-05-2012, 11:12 AM
بقلم: ضياء الناصري - 30-05-2012 | (صوت العراق) | نسخة سهلة الطبع
اموات واحياء ...الكل في عراقنا سواسية

قبل ليلة تذكرت احدى القصائد الرائعة لشاعرنا الكبير foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مطر (( وكل قصائده رائعة )) يقول فيها :

((الخراطيمُ وأيدي ونعالُ المخبرين ْأثبتتْ أنَّ السجينْ كانَ ـ من عشرةِ أعوامٍ ـ شريكاً للذينْ حاولوا نَسْفَ مَواخيرِ أميرِ المؤمنينْ

نَظرَ القاضي طَويلاً في مَلفَّاتِ القضيةْ بهدوءٍ ورويهْثُمَّ لمّا أدْبَرَ الشَّكُّ ووافاهُ اليقين ْأصدرَ الحُكمَ بأنْ يُعْدَمَ شنقاًعِبْرَة ًللمجرمين ْأُعدِمَ اليومَ صَبيٌ عُمْرهُ ... سَبْعُ سِنين ))

حين كنت اقراء هذه القصيدة وفي زمن النظام السابق كنت اتصور - وأكاد اجزم ان غيري ايضا يتصور - ان كلامه هذا من المبالغة لانه كما يقال (( ان ابلغ الشعر أكذبه )) .

فكيف يمكن لقاضي عادل وذكي - بل حتى لو كان غبي - ان يحكم طفلا عمره سبع سنين بجريمة حدثت قبل عشر سنين !!!

وبفضل حكمنا اليوم بالعراق الجديد ثبت لي ان تصوري هذا كان خاطئ ففي العراق كل مستحيل ممكن ولا يوجد ما هو اغرب من الخيال بل حتى الخيال هو واقع .

فمن الممكن ان يصدر امر القاء قبض على اي شخص في العراق ويتهم بكل جريمة حتى لو لم تحدث بعد . بل حتى لو كان الشخص ميت .

فربما اخذا اذنا من خازن النيران او الجنان (( أجازة مؤقتة )) ورجع الى الدنيا ليرتكب جريمته البشعة ثم يغادر الى الدار الآخرة مرة ثانية . لذلك فان كل من تثبت عليه الجريمة لا بد ان يدان سواء كان طفلا ام شيخا ... لم يولد بعد او ميت . فمن غير المعقول ان قضاتنا مخطئين .

منذ فترة وانا ارى ان روابط اتباع المرجع السيد الصرخي تملئ عالم النت وفي كل مكان على الفيس بوك والمواقع الاخبارية والفضائيات حتى بتت حالي حال اغلب زملائي الصحفيين والاعلاميين نستهجن هكذا نشر عشوائي . فقررت ليلة امس ان أقراء بعض ما يكتبوا لاعرف سبب اصرارهم على نشر كل ما يتعلق بهم مع ان مشتري هكذا بضاعة قليلون واذا بي ارى العجب العجاب , شيء اكثر غرابة مما تصوره وصوره foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مطر في قصيدته السابقة .

ففي احد عناوينهم المنشورة قرأت العنوان التالي (( اصدار امر القاء القبض على ميت )) هل يعقل هذا !!!

دخلت على الرابط فكان الموضوع التالي :

((عاجل..عاجل..القوات الأمنية في الديوانية تصدر أمر ألقاء قبض على ميت

داهمت القوات الأمنية في محافظة الديوانية منزل المرحوم السيد كاظم مهدي المحنه أحد مقلدي المرجعية العراقية العربية المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله )و الذي توفي بسبب مرض عضال منذ عام تقريباً...))

وتكملة الموضوع في الرابط التالي :

عاجل..عاجل..صدق او لاتصدق القـوات الأمنية في الديوانية تصدر أمر ألقاء قبض على ميت !!! (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?p=1047684959)

أي مهزلة هذه يا قواتنا المحترمة ؟؟؟

فاذا كانت القوات الامنية وبكل صنوفها شرطة وجيش واستخبارات وملايين الدولارات التي تصرف عليها لا تعرف ان هذا المواطن ميت منذ عام فعن اي خطة امنية تتحدثون ؟؟؟

ثم هناك امر آخر اهم :

هل تحركت الشرطة بأمر قاضي لاقاء القبض على هذا الميت ام بدونه ؟؟؟

اذا كانت بأمر قضائي فأقراء على القضاء العراقي السلام . وان كانت بدون امر قضائي فعندئذ تحول العراق الى دولة عصابات يقودها هذا الشخص او ذاك وتحولنا الى زمن اسواء من زمن صدام .

فانا لله وانا اليه راجعون حتى الأموات لم يسلموا من المخبر السري للقوات الأمنية في العراق .

وهذا يدل بكل وضوح مدى عشوائية القوات الامنية والمدهمات التي تجري على اتباع السيد الصرخي الحسني - بعد احداث حرق مكتبهم في الرفاعي وتهديم جامع محمد باقر الصدر في ذي قار - والتي تحدث اغلبها بدون اي دليل وضابطة قانونية

وما يثير الاستغراب اكثر هو ما حصل قبلها في مكتب الرفاعي حيث الحرق لكتب الله والتعدي على الحقوق الشخصية والدينية التي كفلها القانون

فأستغربت كثيرا لما حدث في هذا المكتب حيث ان قوات الشرطة تملئ المكان والناس تحرق وتسلب وتنهب بمكتب الصرخي وقوات الامن تتفرج وكان الامر لا يعنيها .

وبالرغم من ان القضية قد مر عليها اكثر من شهر او اثنين الا انه لا زال الحكم لم يصدر فيها الى الان حسب ما سمعت من بعض الاصدقاء من ذي قار .|وهذه بعض روابط الاعتدائات على مكاتب الصرخي الحسني ومن مركزهم الاعلامي
ذي قار / الرفاعي :عاجل : فيديوهات الاعتداء الآثم على المكتب الشرعي التي تعبر عن بهيمية النفر الضال (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=312137)
ذي قار / الرفاعي : إعتداء إجرامي بربري مسيس على مكتب السيد الحسني الصرخي دام ظله في الرفاعي (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=311886)
ذي قار/ اعتداءات وانتهاكات تقوم بها الشرطة بزي مدني وهمجية النفر الضال تنتهك التاريخ والاخلاق والقيم (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=316356)

فياترى ماذا فعل الميت وهو في قبره لياتيهم الخبر بانه مطلوب للقضاء ولابد من القاء القبض عليه ؟؟؟

هذه الاحداث وغيرها تثبت بكل وضوح ان الاعتقالات الجارية حاليا انما هي عملية تصفية لاتباع السيد الصرخي الحسني على حسب قوائم لديهم

فكل من لديهم اسمه انه من مقلدي السيد الحسني ياتون لاعتقاله فاتوا لاعتقال شخص لم يعلموا انه ميت منذ سنة ؟؟؟؟

انا لله وانا اليه راجعون ورحم الله من وصف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مطر بقوله :

((إن جل لافتات foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مطر هي بمثابة قنابل لفّ ألفاظها بمعانيها ليصوبها في اتجاه كل خائن وطاغية وعميل رضي بالذل والهوان لأمته وشعبه ودينه،))

فيا حكومتنا الغالية : اين هي الخطة الامنية اذا كنتم لا تعلمون الميت من الحي ؟؟؟

كفاكم ضحكا على الذقون ولتصارحوا شعبكم بانكم فشلتم في ادارة الملف الامني مثلما فشلتم في توفير الخدمات , ومثلما فشلتم في تحقيق اي انجاز يذكر طوال سنين عجاف .

فأتركوا العراق لاهله وارجعوا الى دولكم التي اتيتم منها مجنسين

اتركونا يرحمكم الله

___________________________________________

عضو اتحاد الصحفيين العراقيين / ضياء الناصري
منقووووول