المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عن النادي الكتلوني(لا تفوتها)



king of snipers
19-10-2007, 03:39 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53662/Feature.jpg


مدريد (ا ف ب) - لن يكون البرازيلي رونالدينيو ضمن تشكيلة فريقه برشلونة الذي يواجه مضيفه فياريال السبت على ملعب "ال مادريغال" في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك لعدم مشاركته في التمارين الجمعة اثر وصوله متأخرا من البرازيل حيث شارك مع منتخب بلاده في المباراة التي فاز فيها على ضيفه الاكوادوري 5-صفر على ملعب "ماراكانا" ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2010 المقررة في جنوب افريقيا.
وجاء في بيان نشره الفريق الكاتالوني في موقعه على شبكة الانترنت: "قرر مدرب الفريق (الهولندي) فرانك رايكارد عدم وضع اسم رونالدنيو ضمن لائحة اللاعبين لمواجهة فياريال".
ويحتل برشلونة المركز الثاني على لائحة ترتيب البطولة متخلفا بفارق نقطتين عن ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر وامام فياريال نفسه الذي يحتل المركز الثالث.
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53565/Feature.jpg برشلونة - صرح بوخان كريكتش لاعب فريق برشلونة الأسباني أنه يسعى لاستغلال الفرصة التي يمنحها له مدربه الهولندي فرانك ريكارد بإشراكه مع الفريق الأول من حين لآخر مؤكدا أنه لم يتوقع أن يحظى بهذا القدر من الثقة في سنه المبكرة.

وقال بوخان (17 عاما): لست في عجلة من أمري لتسجيل أول أهدافي مع برشلونة، فمازالت
أتعلم الكثير وأسعى لاستغلال الفرص التي يمنحها لي المدرب".

وأعرب اللاعب عن أمله أن يلعب دقائق أكثر من المعتاد خلال مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني يوم السبت والتي قد يحصل خلالها عدد من الأساسيين على راحة لمشاركتهم مع منتخباتهم طيلة الأسبوع في مباريات دولية.

وتوجه بوخان بشكر خاص لمهاجمي الفريق الفرنسي تييري هنري والكاميروني صامويل إيتو لما قدماه له من مساعدات ونصائح ساعدته على التأقلم مع أجواء الفريق الأول في فترة وجيزة.

وعن مركزه في اللعب أوضح بوخان أنه يلعب بشكل أساسي كرأس حربة إلا أنه لا يواجه أية مشاكل في اللعب على الأطراف خاصة أنه يحظى بوقت أكبر للاحتفاظ بالكرة.

وكان بوخان أحد نجوم المنتخب الأسباني تحت 17 عاما الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم للناشئين بكوريا الجنوبية الصيف الماضي، كما سجل اللاعب هدفاً في مباراته الأولى مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً السبت الماضي ضمن تصفيات بطولة أوروبا.

http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53222/Feature.jpg
مدريد (ا ف ب) - حصل مهاجم برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الكاميروني صامويل ايتو على الجنسية الاسبانية بعد ان اقسم اليمين حسب ما اعلن النادي الكاتالوني الاربعاء.
وجاء في بيان اصدره برشلونة على موقعه في شبكة الانترنت: "اقسم الكاميروني صامويل ايتو اليمين الدستورية ونتيجة لهذا الواقع الجديد لن يعتبر بعد الان لاعبا من خارج الاتحاد الاوروبي".
واكد البيان ان برشلونة بعث رسائل رسمية الى الاتحاد الاسباني لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين يعلمهما بان ايتو حصل على الجنسية الاسبانية.
واصبح ايتو (26 عاما) ثالث لاعب يحصل على الجنسية الاسبانية في فريق برشلونة بعد البرازيلي رونالدينيو والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس.http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53213/Feature.jpg الرياضة إلى الأبد - اكد حارس مرمى نادي فياريال الاسباني الحارس سبستيان فييرا ان لقاء برشلونه وفياريال لن يكون لقاء سهل بل سوف يكون صعب للغايه ولكن اصر بأن الغواصات قادره على الفوز على برشلونه وخصوصا اننا نلعب في المادريغال حيث قال فييرا " برشلونه فريق قوي ولكن لاعبين الفياريال قادرين على الفوز في اللقاء الذي يعتبر قوي بالنسبه لنا ونحن سوف نلعب بشكل جيد لكي نكسب ثلاث نقاط سوف تكون لها اهميه كبرى هذه النقاط ويجب علينا عدم الخطأ امامهم فهم فريق لديه قدرات كبيره وقادر على كسب اللقاء بأي فرصه تتيح له حيث فوزنا على برشلونه في الموسم الماضي كان مهم جدا للغايه حيث ضمن لنا اللعب في كاس الاتحاد الاوربي لكرة القدم ونحن يجب علينا نقاتل في الملعب وسوف احاول ان اتصدى للهجمات التي سوف اوجهها من مهاجمين عظماء " حيث يذكر ان الحارس فييرا انتقل الى نادhttp://sports.maktoob.com/SportsImages/News/52881/Feature.jpg برشلونة - طلب نادي برشلونة الإسباني من لاعبيه الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري يايا توري عدم الذهاب إلى غانا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في يناير 2008.

وقال المدير الرياضي للنادي تشيكي بيجرستاين في تصريحات لقناة "راك1" إن النادي طلب من اللاعبين البقاء مع الفريق خلال يناير وعدم الذهاب إلى غانا.

وأضاف " لانريد اجبارهم على شئ، لكننا نريد منهم البقاء، نحن نأمل ألا يرحلا ولكننا لا نريد أي مشاكل شخصية لهم فهذا لا يدعم موقفنا".

ويعاني اللاعبان حاليا من الإصابة لكنهما سيكونان جاهزان في يناير، وقال المدير الرياضي عن إيتو: "إذا ذهب إلى هناك فسيكون هذا الموسم صعبا بالنسبة له فقد غاب عن الكثير من مباريات برشلونة ولكنه يملك حرية القرار".

وتعاني الفرق الأوروبية كل عامين من رحيل لاعبيها الأفارقة للمشاركة في كأس الأمم والتي تقام في منتصف الموسم الأوروبي مما يسبب العديد من المشاكل في إيجاد البدلاء المناسب

الرومانسي
19-10-2007, 04:29 PM
مشكور حبي عالتقرير المميز عن الفريق الافضل بالدوري الاسباني