المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الاوربي ينضر في استاناف ديدا



king of snipers
20-10-2007, 10:32 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53562/Feature.jpg

باريس - سينظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين المقبل وفي جلسة استماع خاصة في الاستئناف المقدم من نادي أي سي ميلان الإيطالي ضد إيقاف حارس مرماه البرازيلي ديدا.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخميس تلقي الاستئناف وقال إن هيئة طعون مستقلة ستنظر في القضية قبل مباريات الجولة المقبلة من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الأسبوع القادم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد عاقب ديدا بالإيقاف لمباراتين في دوري الأبطال الأوروبي بسبب تظاهره بالإصابة قبيل نهاية المباراة التي خسر فيها ميلانو 1-2 أمام سلتيك الاسكتلندي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقد سقط ديدا بشكل درامي بعد أن اقترب منه مشجع للفريق المنافس ودفعه قليلاً, واعتبر تصرفه مبالغاً فيه ويفتقر إلى النزاهة الرياضية.

وقال ادريانو غالياني نائي رئيس نادي ميلانو الأربعاء إن ناديه حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي تقدم باستئناف ضد إيقاف حارس مرماه البرازيلي.

وقال غالياني: "أرسلنا الاستئناف ضد قرار إيقاف ديدا قبل قليل", وأضاف غالياني: "الأمر المهم هو أن يصل القرار النهائي قبل مباراة دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء المقبل أمام شاختار دونيتسك الأوكراني, ديدا لم يفعل شيئاً بل على العكس تعرض للهجوم".