المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غوتي : تكريم راؤول هو استدعاؤه للمنتخب



king of snipers
20-10-2007, 10:53 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53561/Feature.jpg

مدريد - انتقد خوسيه ماريا غوتي صانع ألعاب فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة الإسباني بإجراء برنامج تكريمي لقائد الفريق راؤول غونزاليس مؤكداً أن التكريم الذي يليق بلاعب بقيمة راؤول كان هو استدعاؤه للمنتخب بدلاً من استبعاده.

وقال غوتي في تصريحات صحفية يوم الخميس "كلمة تكريم تبدو غير لائقة إذا كانت متعلقة بلاعب لم يعتزل بعد ومازالت أمامه سنوات قادمة للتألق في ريال مدريد والعودة لصفوف المنتخب".

وأضاف "سيكون التكريم الأفضل بلا شك هو عودة راؤول للمنتخب رغم أنه أمر معقد بالنسبة للمدرب إلا أن الجماهير تريد رؤية اللاعب في صفوف المنتخب في يورو 2008".

وكان لويس أراغونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني قد استهان بتاريخ راؤول مع المنتخب وأصر على استبعاده من تصفيات بطولة أوروبا وهو ما أثار غضب الجماهير وإدارة ريال مدريد التي طالبت الاتحاد الإسباني باحترام اللاعب وتقديره, وبعيداً عن راؤول طمأن غوتي جماهير الفريق على حالته الصحية بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها إلا أنه أكد أن الأمر ليس محسوماً حول إمكانية مشاركته في مباراة إسبانيول في الدوري يوم السبت من عدمه.