المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أراجونيس : مسيرة راؤول الدولية لم تنته بعد



king of snipers
20-10-2007, 10:54 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53533/Feature.jpg

مدريد - أكد لويس أرجاونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني أن مسيرة راؤول جونزاليس الدولية لم تنته بعد، مشيرا إلى أن استدعاء قائد الريال مجددا سيرتبط بمدى تألقه لا بمطالبة الجماهير أو الإعلام بعودته.

وقال أراجونيس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الخميس: "راؤول يستحق الإشادة والتكريم الذي يعده له الاتحاد الإسباني، إنه لاعب رائع مثل بلاده كثيرا ومنحها كل ما يملك من جهد وعطاء".

ومثل راؤول بلاده في 102 مباراة كاملة بدءها منذ عام 1996، وأحرز 44 هدفا في خلال مسيرته الدولية مما دفع الاتحاد الإسباني إلى تكريمه.

وأضاف أراجونيس: "مكان راؤول في المنتخب لازال ينتظره إن عاد للمستوى الذي أريد أن أراه عليه، لا عندما يطالبني الإعلام أو الجمهور بضمه..أنا من يختار اللاعب الذي سيمثل إسبانيا وتوقيت انضمامه".

وتعد تصريحات أراجونيس بمثابة مسكن لجماهير ريال مدريد التي هاجمته بشدة على الطريقة التي برر بها غياب راؤول عن قائمة المنتخب الذي يشارك في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا التي ستقام في النمسا وسويسرا العام المقبل.

وكان رامون كالديرون رئيس ريال مدريد قد طالب مدرب المنتخب بمعاملة راؤول باحترام في أعقاب تصريحات سابقة لأراجونيس قال فيه: "ماذا حقق راؤول لإسبانيا حتى يطالبني الكل بضمه للمنتخب؟".

وغاب راؤول عن قائمة المنتخب منذ نهاية كأس العالم الأخيرة التي شهدتها ألمانيا، وذلك رغم المستوى البارز الذي ظهر عليه نجم البلانكو هذا الموسم والذي ساهم في محافظة فريقه على صدارة الدوري الإسباني حتى الآن.

ابن الوزيرية
22-10-2007, 11:43 AM
شكرا على الخبر .

ورؤول لاعب كبير ورائع .