المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راموس :" الفوز أعاد الحماس الإسباني للمنتخب ". (مقابلة)



king of snipers
20-10-2007, 10:59 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/52831/Feature.jpg

الرياضة إلى الأبد - لاعب المنتخب الإسباني و نادي ريال مدريد سيرجيو راموس أظهر سعادته كثيراً و أكد أنه يهتم لأمر المنتخب الإسباني كثيراً من خلال حديثه . تحدث سيرجيو راموس لـ الصحافة الإسبانية مؤخراً و تحدث عن أمور تخص المنتخب الإسباني .

- الإشادات و التقديرات تستمر كثيراً نتيجة لما قدمت في يوم السبت الماضي أمام الدنيمارك !
و أنا أرجو جداً أن أستمر بنفس الشكل مع المنتخب الإسباني . بالرغم من أن الفضل في الهدف يحسب لـ راؤول تامودو أيضاً . و الهدف لدينا أن نتأهل لـ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم في سويسرا و النمسا . و هذا ما يجب أن يحدث .

- يتحدثون عن الهدف بأنه من أفضل الأهداف في تاريخ المنتخب الإسباني ؟
في الحقيقة الهدف كان جميل جداً . و سيبقى محفوراً في أبصار الإسباني لفترة طويلة . كان مدهش جداً الأصوات التي ساندت الفريق و الحظ الذي وقف بجانبي .

- نحن نعرف منك الدفاع القوي ، و نعرف أنك الشخص الذي يتكيف مع المباريات . لكن المفاجئ أن الهدف جاء بشكل غير مألوف و بشكل مضبوط مع إنهاء دقيق . . .
حتى أنا لم أكن متوقعاً أن أصل للمرمى بهذه الطريقة . لكنني شاهدت نفسي أمام حارس المرمى ، و فكرت بما يجب علي أن أفعله .

- و الإنتصار في الدنيمارك ، هل من الممكن أن يبعث الأطمئنان في قلوب الأنصار حول المنتخب الإسباني ؟
أعتقد أنها كانت مباراة مهمة . و بها كسبنا ثلاث نقاط رئيسية في مشوارنا لأننا لعبنا و تقدمنا بـ خطوة عظيمة . نعم لقد أحسسنا بدعم المشجعين و الأنصار ، و ذلك الشيء لم نشعر به منذ خيبة الأمل و الخسارة أمام منتخب فرنسا في كأس العالم ألمانيا . لذا أرادنا إطلاق رسالة للجميع لكي يثقوا بنا . و هذا الفوز أعاد الحماس الإسباني للمنتخب .

- أنت لست محبطاً أبداً ، لا في ريال مدريد و لا في المنتخب الإسباني ، برنرد شوستر و لويس أراجونيس دائماً ما يضعوك ضمن الأحد عشر لاعباً ، ألا تشعر بذلك ، تلعب الكثير من المباريات !
أشعر بالفخر بتلك الثقة التي تصدر من مدربيني . لدينا تحضير مميز ، و بين المباريات نستمتع و هناك وقت للراحة ، والشباب بعمري يستحمل .