المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تياجو يخير يوفنتوس بين المشاركة والرحيل



king of snipers
20-10-2007, 11:15 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53889/Feature.jpg

تورينو - خير لاعب الوسط البرتغالي تياجو ميندز إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي بين إشراكه بصفة أساسية في المباريات أو تركه يرحل في فترة الانتقالات المقبلة، ليقابله استياء من النادي الذي طالبه بالالتزام والصمت.

وأبدى تياجو استياءه من وضعه الراهن في الفريق في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الجمعة، مشيرا إلى أنه لم يأت إلى مدينة تورينو من أجل ملازمة مقاعد البدلاء في يوفنتوس.

وفشل تياجو في حجز مكان له في تشكيل مدرب الفريق كلاوديو رانييري رغم أنه الصفقة الأغلى ليوفنتوس هذا الموسم إذ انتقل من أوليمبيك ليون الفرنسي مقابل 15 مليون دولار.

وأضاف لاعب تشيلسي الأسبق "جئت هنا لأكون خيار رانييري الأول وهو ما حدث عكسه تماما، أعلم أني لم أكن في أفضل حالاتي مع انطلاق الموسم، لكن الوضع لم يختلف حين عدت إلى مستواي المعهود".

وتابع "تحدثت مع المدرب وأخبرته بضيقي من الوضع، وعليه أن يختار بين الدفع بي في المباريات أو تركي أرحل إلى فريق آخر في يناير".

ومن جانبه أكد أليسيو سيكو المدير الرياضي في يوفنتوس أن على تياجو الالتزام بتعليمات رانييري ورفع مستواه الفني إن كان يرغب فعلا في المشاركة مع الفريق.

وقال: "أحبطتني تصريحات تياجو كثيرا إذ كنا ننتظر التزاما أكثر من لاعب مثله نثق فيه وفي قدراته كثيرا، هنا لا أحد يختار الفريق سوى رانييري وعلى الكل الانصياع لذلك وإتباع تعليماته".

وكان رانييري قد أشار من قبل إلى أن ضعف تياجو من الناحية البدنية هو ما منعه من الاعتماد عليه طوال الفترة السابقة مفضلا عليه الأرجنتيني سيرجيو ألميرون.