المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستانكوفيتش يعود عن قرار الاعتزال



king of snipers
20-10-2007, 11:30 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/53568/Feature.jpg

ميلانو - تراجع ديان ستانكوفيتش قائد المنتخب الصربي ولاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن قراره باعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده والذي كان قد أعلنه عقب التعادل السلبي المخيب للآمال مع أرمينيا السبت الماضي والذي قلل من فرص بلاده في التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008".

وقال ستانكوفيتش في تصريحات لصحيفة "كورير" الصربية يوم الخميس: "تصريحي كان تعبيرا عن الأسى الذي شعرت به بعد النتيجة المخيبة في أرمينيا ولكنني تحدثت مع مسئولي الاتحاد الصربي واتفقنا على استمراري في قيادة المنتخب".

وكان ستانكوفيتش قد غاب للإيقاف عن الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الصربي يوم الأربعاء في التصفيات الأوروبية على أذربيجان 6/1 والذي جدد آمالها في بلوغ النهائيات المقامة بالنمسا وسويسرا.

وسبق لستانكوفيتش أن لعب 72 مباراة دولية مع بلاده منذ عام 1998 تحت اسم يوغوسلافيا ثم جمهورية صربيا والجبل الأسود وأخيرا صربيا فقط.

وتعتمد آمال الصربية في التأهل عن المجموعة الأولى على الفوز في مباراتيها المتبقيتين أمام كازاخستان وبولندا وانتظار تعثر بولندا أو البرتغال في أي من اللقاءات الأخرى.

وكان الأسباني خافيير كلمنتي المدير الفني للمنتخب الصربي قد أوضح أن الهدف منذ البداية لم يكن التأهل لنهائيات يورو 2008 بل تجديد دماء الفريق كي يكون قادرا على المنافسة في المستقبل.

العراقي
22-10-2007, 04:14 AM
مشكور على الاخبار يا كتلوني