المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة والدي وحبيبي



احسان الجنابي
15-08-2012, 08:19 PM
دعاء لوالدي المتوفي





اللهم اغفر لوالدى و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه منالخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر..

اللهم واجعل قبره روضة منرياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد لهفي قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسحله في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين..

اللهم ثبته عند السؤال..اللهم ثبته عند السؤال.. اللهم ثبته عند السؤال ..اللهم انقله من ضيق اللحود والقبورإلى سعة الدور والقصور في سدر مخضوض، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهةكثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقينوالشهداء والصالحين. اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، وآنس وحشته ونفسكربته وقه عذاب القبر وفتنته.


اللهم إن ابى في ذمتكوحبل جوارك، فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحمد لله، اللهم اغفر له وارحمهإنك أنت الغفور الرحيم. اللهم إنه في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكراموالإحسان وأنت أهل الجود والكرم، اللهم استقبله عندك خاليا من الذنوب والخطايا، واستقبلهبمحض إرادتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الرحمين.

(لا إله إلا الله العظيمالحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا اللهرب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم). سبحان الذي اختار لنفسه الدوام ، اللهمأدخله بمنك وكرمك جنات النعيم، اللهم إني أسألك الفـــردوس الأعلى نزلاً له ،اللهم وابني له بيتاً في الجنة واجعل ملتقانا هناك. ربنا وارزقنا الصبر والسلوان. ربنالا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا و لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذينمن قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به وأعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنتمولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

اللهم اغفر لجميع موتىالمسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك، اللهماغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب،وأعنهم على جواب منكر ونكير يا رب العرش العظيم....

اللهم ارحم ابي توفي في 31/7/2012مرحمه الله رحمة واسعة

ابو نرجس الحلي
16-08-2012, 06:36 AM
البقاء في حياتك ...وجعل الله من اصحاب الجنان ...تحياتي

زهــراء
16-08-2012, 08:55 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته ومازلت اعاني هذه اللحظات

سبينج بوب
28-09-2012, 01:51 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته ... يبقى الاب والام والاخ كل حياتنا حتى لو يتركونا فهي مشيئة الله عز وجل لانستطيع ان نقول الا انالله وانا اليه راجعون .. اليوم عندما كنت اتناول الطعام تذكرت امي وتذكرت كيف كانت تعمل لنا الطعام وكيف كانت تحيطنا بحبها وكيف كنا ننتظر ابي عند عودته من الدوام واخي من المدرسه كنا صغارا ولكن كان الفرح كبير في منزلنا ... رحم الله والدك ورحم ابي وامي واخي وغفر الله لهم ذنوبهم الفاتحه على ارواحهم الطاهره النقيه .امين يارب العالمين .