المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحترفون يلتحقون قبل يومين من مباراة اليابان والوطني يشرع بتدريباته



البصري ..!
26-08-2012, 11:07 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أكد اتحاد الكرة، الأحد، أن المنتخب الوطني سيشرع بتدريباته عبر تجمعه في ملعب الشعب الدولي يوم غد الاثنين، مبينا أن لاعبي المنتخب سيتجمعون بغض النظر عن وصول ايدو وساتانا من عدمه، فيما أشار إلى أن لاعبي المنتخب المحترفين سيلتحقون بالمنتخب قبل يومين من مباراته أمام اليابان.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب الوطني سيشرع بتدريباته ابتداء من يوم غد الاثنين، على ملعب الشعب الدولي بغض النظر عن حضور المدربين المساعدين إيدو وسانتانا"، مبينا أن "من المؤمل وصول المدربين صباح يوم غد الاثنين بعد أن أرجيء وصولهما اليوم الأحد".

وأضاف صدام أن "اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالمنتخب الوطني قبل يومين من مباراته أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول المقبل"، مشيرا إلى أن"هذا ما تنص عليه لوائح الفيفا بالتحاق اللاعبين المحترفين قبل 72 ساعة من المباريات الرسمية، إلا اننا سنحاول وبحكم علاقاتنا مع الأندية تفريغ اللاعبين قبل هذا الموعد".

وكان من المقرر تجمع لاعبي المنتخب الوطني على ملعب الشعب الدولي اليوم الأحد، بيد أن تأخر وصول المدربين المساعدين إيدو وسانتانا أرجأ التدريبات إلى يوم غد الاثنين.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراته المهمة أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول المقبل، ضمن الجولة الثالثة للدور المؤهل لكأس العالم 2014.