المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرسي يكثف من استعداداته ويلتقي منتخبي الناشئين والشباب تجريبيا



البصري ..!
26-08-2012, 11:48 AM
السومرية نيوز/ بغداد
أكد المنتخب المدرسي الكروي، الأحد، عن تكثيف استعداداته للمشاركة في البطولة المدرسية في الكويت مطلع أيلول المقبل، مبينا أن لاعبيه بدأوا يجسدون ثمار المعسكرات التدريبية، فيما أشار إلى أنه سيلتقي منتخبي الناشئين والشباب تجريبيا.

وٌقال مدرب المنتخب عادل نعمة في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تدريبات المنتخب تتواصل وبشكل مكثف بغية رفع جاهزية اللاعبين قبيل المشاركة في البطولة المدرسية التي ستقام في الكويت في الخامس من شهر أيلول المقبل"، مؤكدا أن "لاعبي المنتخب بدأوا يجسدون ثمار المعسكرات التدريبية التي انتظموا فيها".

وأضاف نعمة أن "اللاعبين في حالة انسجام تام ويتدربون بروحية عالية لاسيما بعد اكتمال عددهم اثر انتهاء مسابقة الدوري، وما يميزهم هو حالة التنافس بين اللاعبين في أكثر من مركز"، مشيرا إلى أن "المنتخب سيلتقي يوم غد الاثنين، بمنتخب الناشئين في مباراة تجريبية على ملعب الشعب، فيما يخوض مباراة ثانية أمام منتخب الشباب تحدد لاحقا".

يشار إلى المنتخب المدرسي يعسكر حاليا في بغداد، بعد أن دخل معسكرا تدريبيا في كركوك وقبلها في كربلاء وبغداد.

يذكر أن المنتخب المدرسي يستعد للمشاركة في البطولة العربية المدرسية التي ستقام في الكويت في الخامس من أيلول المقبل، حيث ظفر المنتخب العراقي بالوسام الذهبي للدورة العربية المدرسية التي جرت في لبنان عام 2010، فيما أسفرت مشاركته في البطولة المدرسية التي أقيمت في السعودية عام 2011عن حصوله على الميدالية البرونزية بعد الفوز على مصر بفارق ركلات الترجيح، ويشرف على المنتخب الجهازالفني المؤلف من عادل نعمة مدربا وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رحيم مدربا مساعدا ومحمد زكي مدربا لحراس المرمى.