المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستوك سيتي يستضيف آرسنال وليفربول في ضيافة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي



البصري ..!
26-08-2012, 11:50 AM
السومرية نيوز/ بغداد
تستكمل منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، الأحد، عندما تقام مباراتان تجمع الأولى ستوك سيتي بضيفه آرسنال فيما يحل في المباراة الثانية ليفربول ضيفا على مانشستر سيتي.

ويشهد ملعب بريطانيا ستاديوم لقاء آرسنال بمستضيفه ستوك سيتي، حيث يسعى ارسنال لتجاوز تعادله في الجولة الأولى امام ساندرلاند بعد ان كان يرغب ببداية قوية في مستهل مشواره بالدوري، فيما يكاد الحال نفسه يمر به ستوك سيتي إثر تعادله امام بردينج، ويقف آرسنال في المركز الـ12 بنقطة واحدة متخلفا عن ستوك سيتي الـ13 بفارق الأهداف.

ويشهد ملعب أنفيلد في الساعة الثالثة بتوقيت بغداد، قمة كروية مبكرة تجمع ليفربول بحامل اللقب مانشستر سيتي، حيث يطمح ليفربول بتحقيق الفوز ليؤكد عزمه على المنافسة على لقب الدوري لاسيما بعد تعرضه لخسارة أمام بروميتش بثلاثية نظيفة، فيما يسعى مان سيتي لتجاوز خصمه رغم الصعوبة التي أقر بها مدرب الفريق مانشيني الذي أكد في وقت سابق ان ليفربول سيقاتل من أجل الفوز في اللقب ومباراتنا مه ستكون صعبة.

ويقف فريق تشلسي بصدارة الفرق بعد أن جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات كان آخرها فوزه امس السبت، على نيوكاسل بهدفين نظيفين، ويحتل فريق سوانزي سيتي المركز الثاني بفارق الأهداف عن ايفرتون الثالث ولكل منهما ست نقاط.