المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يجري تدريباته صباحا والاتحاد يعتبرها خطوة ايجابية



البصري ..!
28-08-2012, 11:29 AM
أكد اتحاد الكرة، الثلاثاء، أن المنتخب الوطني أجرى صباح اليوم الثلاثاء ثاني وحداته التدريبية باشراف المدربين المساعدين، مبينا أن التدريبات تركزت على رفع اللياقة البدنية للاعبين، فيما اعتبر استأناف التدريبات خطوة إيجابية.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب الوطني أجرى صباح اليوم الثلاثاء، الوحدة التدريبية الثانية بعد أن بدأ تدريباته أمس الاثنين على ملعب الشعب الدولي"، مبينا أن "التدريبات التي أجريت بإشراف المدربين المساعدين ايدو وسانتانا تركزت على رفع اللياقة البدنية للاعبين وفق ما اعتمده المدربان من منهاج خاص بالتدريبات".

وأضاف صدام أن "الاتحاد وفر كل ما باستطاعته توفيره للمنتخب الوطني من مستلزمات التدريب واحتياجات اللاعبين والجهاز الفني"،معربا عن "أمله بأن تكلل جهود الاتحاد والأطراف الأخرى بما فيها الاعلام الرياضي بالنجاح بتحقيق المنتخب نتيجة طيبة في مباراته المقبلة أمام اليابان".

وكان المنتخب الوطني استانف تدريباته على ملعب الشعب الدولي يوم امس الاثنين،( 27 من آب الحالي)، باشراف المدربين المساعدين ايدو وسانتانا على امل ان يدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في كوريا الجنوبية مطلع ايلول المقبل.

يذكر ان المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراته المهمة أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول المقبل، ضمن تصفيات الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2014.