المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوة الجوية يلتقي الشرطة في أيلول المقبل



البصري ..!
28-08-2012, 11:31 AM
أعلن نادي الزوراء الرياضي، ان فريقي القوة الجوية والشرطة سيفتتحان منافسات بطولة الفئات العمرية للشباب في الثامن من أيلول المقبل، مبينا أن الفرق المشاركة قسمت على مجموعتين، فيما أشار إلى أن ست مباريات تقام أسبوعيا في البطولة.

وقال الناطق الاعلامي للنادي عبد الرحمن رشيد في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "فريقي القوة الجوية والشرطة سيفتتحان منافسات بطولة نادي الزوراء للفئات العمرية التي ستنطلق في الثامن من أيلول المقبل"، مبينا أن "الفرق الـ16 المشاركة تم تقسيمها على مجوعتين بعد إجراء القرعة في الموتمر الفني للبطولة الذي عقد أمس الاثنين".

وأضاف رشيد أن "اللجنة المنظمة وضعت فريقي القوة الجوية والشرطة على رأس المجوعة الأولى وضمت أيضا فرق الخطوط والحسين والناصرية والميناء والمنار وبدر، فيما وضعت فريقي الطلبة والزوراء على رأس المجموعة الثانية التي ضمت أندية الصناعة وبغداد والكهرباء والحدود والشباب والسماوة".

وأكد رشيد ان "مباريات البطولة ستكون بواقع ست مباريات في الأسبوع وستكون في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على أن تقام مباراتان في اليوم الواحد على ملعب النادي في الشالجية".

يذكر أن نادي الزوراء نظم في شهر أيلول من العام الماضي، بطولة فئة البراعم، فيما نظم خلال شهر تشرين الأول بطولتي الشباب والناشئين، في حين نظم خلال شهر تشرين الثاني بطولة فئة الأشبال .التي أختتمت بفوز القوة الجوية لقب البطولة بعد التغلب على فريق الطلبة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الفئات العمرية في نادي الزوراء الرياضي بخمسة أهداف لأربعة أهداف بفارق الركلات الترجيحية بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف.