المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? اول مرشح لمنصب رئاسة اللجنة الاولمبية العراقية



البصري ..!
30-08-2012, 12:53 PM
السومرية نيوز/بغداد

اصبح الامين المالي للجنة الاولمبية العراقية ونائب رئيس الاتحادين الاسيوي والعربي للجودو سميرالforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? اول مرشح لخوض غمار الانتخابات على منصب رئاسة اللجنة الاولمبية العراقية في الانتخابات المتوقعة نهاية العام الجاري.

واكد الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رغبته واستعداده لخوض انتخابات منصب رئاسة اللجنة الاولمبية العراقية في الانتخابات المقبلة وقال في تصريح صحافي "ساخوض الانتخابات المقبلة على منصب رئاسة اللجنة الاولمبية"، لافتا الى ان الدوافع هي الرياضة العراقية والعمل على ان تكون على اعتاب مرحلة مقبلة تتميز بالتطور والتغيير لمصلحة الرياضيين العراقيين".

واضاف الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الذي يشغل منصب رئيس اتحاد غرب اسيا للجودو ورئيس الاتحاد العراقي للعبة "بعد انتهاء كل دورة اولمبية يفترض ان يكون هناك مكتب تنفيذي جديد يقود اللجنة الاولمبية للفترة المقبلة واعتقد بان الترشح لاي منصب هو حق طبيعي وشرعي".

وكان مصدر مقرب من اللجنة الاولمبية العراقية المح في وقت سابق الى ان انتخابات الاتحادات الرياضية من المتوقع ان تبدأ في تشرين اول قبل اجراء انتخابات المكتب التنفيذي الجديد للجنة نهاية تشرين الثاني 2012.

ويواصل الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? (45 عاما) دراسة الحقوق الان وسيكون اصغر رئيس لجنة اولمبية عراقية في حال فوزه في هذا المنصب.

يذكر ان اللجنة الاولمبية العراقية شهدت اول انتخابات حقيقية لاختيار مكتب تننفيذي لها بعد عام 2003 حيث اختيرforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الغفور السامرائي رئيسا للجنة الاولمبية العراقية مطلع عام 2004 قبل ان يختطف في صيف عام 2006 وما زال مصيره غامضا، واختير الرئيس الحالي للجنة حارس مرمى المنتخب العراقي السابق رعد حمودي الذي يواجه الان انتقادات حادة لتراجع المستوى الرياضي بشكل عام، في 2009 لهذا المنصب.